اخبار الزمالك

أول تعليق من مهيب عبدالهادي بعد حلقة أوباما وتصريح اللعب في الأهلي

علق الإعلامي مهيب عبد الهادي على ظهور يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والتى تسببت فى هجوم على أوباما بسبب تصريحاته عن إمكانية اللعب في الأهلي.

وقال “اوباما” :” النادي الأهلي كبير وأي لاعب يتمنى الانضمام إليه، وأنه من الممكن ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، ولكن في حال استغناء مسؤولي نادي الزمالك عنه”.

وقال ” مهيب” :” كان هناك لقاء أمس مع أوباما وكان هناك تصريح لم يعجب مجموعة من الجمهور و الاشخاص الذين يستغلون تلك الأمور من أجل أن تكسب المال من تلك الأمور”.

وأشار :”ما المانع أن يحترم أوباما وهو من أحد كباتن نادي الزمالك في الوقت الحالي فهو من عائلة تعشق الزمالك ليست تشجعه فقط و في النهاية هو جدد مع النادي و يحب النادي جدًا و عاشق له”.

وأضاف “مهيب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” اللعيب” :” يجب أن تحيي جماهير نادي الزمالك الواعية أوباما علي احترامه و كان يحق لأوباما التعاقد مع الأهلي لو أراد ذلك ولكن هو زملكاوي و اعتذر و رفض ذلك”.

وتابع :”احب اشكر الكابتن أيمن يونس علي كل مجهوده في الفترة الماضية فهو يعمل بشكل قوي من أجل مصلحة الزمالك برغم أن فترته تنتهي يوم ٣١/١ الحالي ولكنه يؤدي دوره على أكمل وجه ممكن”.

وكان أوباما برر تصريحاته عبر فيديو له عبر ستوري «إنستجرام» قائلاً فيه: “أنا عامل الفيديو ده مخصوص لأغلى حاجة فى حياتى وأعز الناس على قلبي جمهور نادي الزمالك العظيم، أنا قولت فعلا شرف لأى حد يلعب فى النادى الأهلي، لكن قولت باستثناء يوسف أوباما، عشان فى جزء من الحلقة قولت 2 أو 3 استحالة يلعبوا في النادي الأهلي واللي من ضمنهم يوسف أوباما”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة