اخبار الزمالك

أول رد فعل رسمي من إدارة الزمالك بعد رغبه الونش في الإنتقال للأهلي السعودي في يناير

كشف تقارير صحفية سعودية أن نادي أهلي جدة السعودي حصل على موافقة مبدئية من محمود الونش مدافع الزمالك للإنتقال إلى صفوف الفريق السعودي خلال فترة الإنتقالات الحالية.

و أعلنت أيضاً قناة الإخبارية السعودية أن الونش أبدي موافقة على الإنتقال إلى الدوري السعودي و اللعب بـ قميص الأهلي.

و من المقرر أن يجتمع محمود الونش رفقة وكيله مع أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاع الكرة في نادي الزمالك عقب مباراة إنبي.

و سيتم خلال الإجتماع مناقشة عرض أهلي جدة في ظل وجود رغبة لدى اللاعب من خوض الاحتراف بعد تلقيه عرضا بقيمة مليون ونص دولار في الإعارة لمدة عام.

وفي سياق أخر، ،،، كشف مقدم برنامج ” زملكاوي ” , طارق يحيي عبر شاشه قناه نادي الزمالك , السبب الحقيقي وراء ” ستوري ” اللاعب التونسي فرجاني ساسي المثير للجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” اليوم.

ونشر فرجاني ساسي عبر حسابه الشخصي في ” انستجرام ” اليوم بعد خروجه من قائمه مباراه نادي الزمالك امام نادي إنبي في الدوري المصري ” لقد طفح الكيل “.

واوضح كابتن طارق يحيي مقدم برنامج زملكاوي , أن الشائعات التي تطول ساسي هي سر غضبه في الايام الاخيرة.

وتابع طارق يحيي : فرجاني ساسي لاعب كبير , وجاء من نادي كبير إلى نادي كبير ايضا في مصر، وهو يدرك قيمه الفريق الذي يلعب له.

وواصل : قيل عن فرجاني ساسي اليوم أنه يتمرد , لماذا يتمرد على الفريق وهو حصل على كافه المستحقات المتأخرة من اللجنه المؤقته لإدارة الزمالك.

و أكمل : ساسي حصل على كافة مستحقاته المتأخرة، والمشاكل القديمة انتهت ويتبقى عقد جلسة معه من أجل التفاوض على التجديد.

واضاف : عندما تنشر اشاعات عن تمرد اللاعب مثلما ما تم نشره اليوم , يشعر اللاعب بالضيق من كثرة الإشاعات عليه تحديدا , لذلك قام اللاعب بنشر ” لقد طفح الكيل ” عبر حسابه الشخصي.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهه فريق نادي إنبي غدا في الجوله الخامسة من الدوري المصري , واعلن البرتغالي جيمي باتشيكو قائمه الفريق وقام باستبعاد التونسي فرجاني ساسي منها للاصابه.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة