اخبار الزمالك

أول قرار من الجهاز الفني للزمالك تجاه اللاعبين بعد الفوز على الجيش بثلاثية

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خوض اللاعبين مرانهم غدا الأحد بملعب النادي استعداد لمواجهة المصري في الجولة السابعة للدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل باستاد الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

وحقق الزمالك فوزا كبيرا مساء اليوم السبت على فريق طلائع الجيش بثلاثية في الجولة السادسة للدوري الممتاز سجلها أوباما وإمام عاشور هدفين وذلك باللقاء الذي جمعهما باستاد الجيش في السويس.

ونجح يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول بنادي الزمالك فى إفتتاح سجل الأهداف في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح إمام عاشور في تعزز تقدم الفارس الأبيض بهدفين في الدقائق 49 و71.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وبهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثاني بجدول المسابقة بنفس رصيد الأهلي المتصدر بفارق الأهداف.

ومن جانبه أثنى اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز .

وأكد عبدالعزيز أن استمرار انتصارات الفريق ببطولة الدوري أمر إيجابي ويؤكد على المناخ المستقر الذي توفره الإدارة للفريق مشددا على دعم اللجنة المكلفة بإدارة النادي لفريق الكرة ومساندته لمواصلة انتصاراته الفترة القادمة .

وطالب رئيس النادي الفريق بمزيد من التركيز الفترة القادمة لمواصلة مشواره بالبطولة والسعي للفوز بلقبها هذا العام

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة