اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الله يكشف كواليس جلسة إدارة الزمالك مع باتشيكو قبل التعاقد مع الجزيري ومروان حمدي

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي يسعى إلى تدعيم الفريق الأول لكرة القدم وطمأنة الجماهير على سير الفريق فى الفترة الحالية.

وقال ” إبراهيم” :” هدفنا تدعيم الفرقة وإن شاء نطمئن جمهور الزمالك و الحمدلله قدرنا النهاردة نخلص الصفقتين بنجاح”.

وأشار :” الشغل في الزمالك عمل مؤسسي هو سبب التنظيم و العمل من كل فرد علي ملف وإنجاز الأمور واليوم تمت الجلسة مع باتشيكو و بناء عليه الي طلبه تم التفاوض مع اللاعبين الذي يرغب بهم بالترتيب”.

وأضاف “عبد الله” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الجلسة كانت مع باتشيكو الساعة 8 مساءًا تم توقيع مروان حمدي بعد أقل من ساعة ومن بعدها الاستقرار علي سيف و تم”.

وتابع :”هناك من يردد أسماء لم نفاوضها لانها مكنتش من طلبات باتشيكو و محدش بيجيب حد غير لما يكون هو مقتنع و الي حصل اليوم ده دليل اننا مش جايين نمشي الفرقة زي ما بيتقال و هدفنا إسعاد جمهور الزمالك”.

وأعلن نادى الزمالك بشكل رسمي التعاقد مع سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب لمدة موسم علي سبيل الاعارة بنية البيع من اجل تدعيم الخط الهجومي

وجاء ذلك خلال جلسة رسمية تم توقيع فيها العقود وإذاعتها علي الهواء عبر قناة الزمالك شهدت حضور اللواء عماد عبدالعزيز

كما أنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي التعاقد مع مروان حمدي مهاجم فريق مصر المقاصة وذلك للانضمام لصفوف نادي الزمالك.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة