اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبد الله يكشف موقف باتشيكو من الصفقات الجديدة وإعارة محمد أوناجم – فيديو

اعلن نادى الزمالك بشكل رسمي التعاقد مع سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب لمدة موسم علي سبيل الاعارة بنية البيع من اجل تدعيم الخط الهجومي

وجاء ذلك خلال جلسة رسمية تم توقيع فيها العقود وإذاعتها علي الهواء عبر قناة الزمالك شهدت حضور اللواء عماد عبدالعزيز

كما أنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي التعاقد مع مروان حمدي مهاجم فريق مصر المقاصة وذلك للانضمام لصفوف نادي الزمالك.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري، وتأتي الصفقة لدعم هجوم الزمالك في الفترة المقبلة.

ومن جانبه قال إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية في تصريحات لقناة ” الزمالك” :” احنا عمل مؤسسي ومفيش حد بيدير بمفرده وسعيد بتواجدي معهم وكل واحد عنده ملف احنا متفاوضناش مع لعيبة إلا بعد الاجتماع مع باتشيكو”.

وأضاف :” باتشيكو حدد،الصفقات حتى إعارة أوناجم كانت بناء على طلبه، واحنا زملكاوية وجزء من الجماهير ويارب تكون لجماهير مبسوطة وبنحافظ على النادي زي ما وعدنا”.

ومن جانبه كتب الإعلامي خالد  الغندور عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الإجتماعي “فيس بوك”:”خلال ساعات الاعلان عن اعارة محمد اوناجم للوداد بعد الاتفاق علي الامور المالية لنهاية الموسم بعد موافقة باتشيكو و طلب اللاعب بسبب عدم لعبه”

حيث يأتى ذلك في اطار سعي الادارة تدعيم خط الهجوم خلال الموسم الجديد بعد رحيل مصطفي محمد الي جالاطا سراي التركي

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة