اخبار الكرة العالمية

إصابة الجهاز الفني لـ المقاولون العرب بـ فيروس كورونا ،،، و أزمة قبل مباراة النجم الساحلي

تعرض عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب للإصابة بـ فيروس كورونا المستجد ، بالإضافة إلى إصابة علاء عبد الغني المدرب العام .

و وصلت بعثة المقاولون العرب إلى تونس إستعدادًا لمواجهه النجم الساحلي في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

و أثبتت الفحوصات الطبية إصابة عماد النحاس و علاء عبد الغني بفيروس كورونا،، بجانب إصابة 5 لاعبين .

حكم فيديو مباراة الزمالك و إنبي يفتح النار على المشككين في قراراته | تعرف على التفاصيل 

 

وفي سياق أخر ،، رد جون كوميتيس رئيس نادي كيب تاون سيتي الجنوب إفريقي على امكانية التعاقد مع الزامبي جاستن شونجا لاعب أورلاندو بايرتس خلال الفترة المقبلة رغم اهتمام نادي الزمالك به.

وارتبط إسم شونجا بالانضمام إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، تمهيدا للموافقة على رحيل مصطفى محمد بعد إصرار الأخير على خوض تجربة الاحتراف الأوروبية.

ويلعب شونجا في فريق تشاخوما تشا الجنوب إفريقي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهو موعد انتهاء عقده مع ناديه الأصلي أورلاندو بايرتس.

ونشرت تقارير صحفية في جنوب إفريقيا أن اللاعب شونجا وقع لنادي كيب تاون رغم اهتمام نادي الزمالك باللاعب، ليعلق رئيس النادي في تصريحات لصحيفة (كيك أوف) متعجبا: “ألن يذهب شونجا للزمالك! التقارير الصحفية ذكرت ذلك منذ 10 أيام!”.

وأضاف : “كل ما يقال عن توقيع شونجا لنا هو مجرد هراء، لأننا لا يمكننا التحدث مع اللاعب مباشرة، عقده مستمر مع أورلاندو بايرتس، ولذلك لا أعلم لماذا يتم خلق هذه الروايات الخاطئة عنا، لم نتواصل مع اللاعب، وننتظر الميركاتو الشتوي لتدعيم فريقنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة