اخبار الزمالك

إنتهاء الأزمة | مصطفي محمد يطير إلى تركيا الليلة ، للإنتظام في تدريبات جلطة سراي

أنهى مصطفى محمد مهاجم الزمالك و المعار إلى جلطة سراي إجراءات سفره إلى تركيا ويطير خلال الساعات المقبلة للانضمام لصفوف جالطا سراي التركي .

جاء ذلك بعد أنهاء أزمة التجنيد وحل الأمر مع القوات المسلحة المصرية لتسهيل اجراءات سفره خلال الساعات الماضية.

و يصل اللاعب إلى مدينة إسطنبول الساعه 00:45 بتوقيت اسطنبول ،، 23:45 بتوقيت القاهرة.

ومن ناحية اخرى ،، ساعات قليلة تفصل عمر السعيد مهاجم الزمالك عن الرحيل إلى أحد أندية الدوري الممتاز؛ وذلك بعد وصول عدة عروض للاعب وفي ظل عدم إعتماد المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو عليه.

وتعاقد الزمالك أمس مع الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون، ومروان حمدي لاعب مصر المقاصة، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي التركي.

ويكشف لكم “زمالك نيوز” آخر تطورات موقف عمر السعيد، حيث كان اللاعب قد اتفق مع نادي سموحة على الرحيل معارا حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، إلا أن الزمالك لم يُبدي الموافقة النهائية حتى الآن.

وتلقى عمر السعيد ثلاثة عروض أخرى من أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والجونة، ولكن اللاعب رفض عرضي الدراويش والبنك الأهلي.

ويفاضل اللاعب حاليا بين عرضي سموحة والجونة، وسيتم حسم الأمر نهائيا اليوم.

وتداولت خلال الساعات الماضية أنباء عن تقديم مسئولو أهلي جدة عرض رسمي إلى نادي الزمالك من أجل ضم مدافع الفريق محمود علاء .

و كشف مصدر داخل نادي أهلي جدة في تصريحات خاصة لزمالك نيوز أن إدارة النادي السعودي لم تتقدم بعرض رسمي حتى الأن و لكن العرض شفهي فقط.

و أكد المصدر أن وكيل اللاعبين “محمد حبشي” قام بعرض اللاعب على مسئولي أهلي جدة من أجل التعاقد معه ٦ أشهر على سبيل الإعارة.

و أشار المصدر في تصريحاته لزمالك نيوز ، أن في حالة موافقة نادي الزمالك و اللاعب على الإنتقال إلى أهلي جدة سنقوم بإرسال عرض رسمي إلى مسئولي القلعة البيضاء قبل غلق فترة الإنتقالات الشتوية مساء اليوم .

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أعلنت رفضها رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية و ذلك رداً على العرض الشفهي الخاص بنادي أهلي جدة.

و من المقرر أن يعقد محمود علاء جلسة اليوم مع مسئولي نادي الزمالك من أجل الموافقة على رحيله ، و من ثم إرسال مسئولي أهلي جدة عرض رسمي لإستعارة اللاعب في حال موافقة إدارة القلعة البيضاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة