ميديا الزمالكاخبار الزمالك

اخر كلام .. المتحدث الرسمي بأسم الزمالك يكشف موقف اللجنه الفنية من ضم اسامه جلال – فيديو

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي بأسم نادي الزمالك عن كواليس المفاوضات مع نادي إنبي بشأن ضم المدافع أسامة جلال خلال الفترة المقبله.

وقال عصام سالم عبر شاشه قناه ” نادي الزمالك ” مع ” الاعلامي خالد الغندور ” لاعب فريق إنبي اسامه جلال بالفعل هناك محاولة لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واضاف عصام سالم: هناك مفاوضات ومن الممكن أن لا تنتهي الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية  ومن الممكن أن ينتقل خلال الموسم المقبل.

وتابع : اسامه جلال لاعب ممتاز وسيدعم فريق نادي الزمالك , ولكن المفاوضات لم تنتهي حتى الان بشكل رسمي واذا لم ينضم في انتقالات يناير من الوارد ضمه في الصيف.

وأكد عصام سالم رئيس المركز الإعلامي لنادي الزمالك الي انه أي لاعب له شرف الانتماء واللعب للقلعة البيضاء.

وقال عبر برنامج ” زملكاوي ” مع الاعلامي ” خالد الغندور ” ان نادي الزمالك دائمًا ما يفتح الباب للاعبين للانضمام إلى المنتخب المصري بدليل وجود أكثر من لاعب بالقلعة البيضاء في المنتخب المصري.

واضاف خلال ظهوره بقناة نادي الزمالك : أي حد يلعب في نادي الزمالك أمه دعياله لأنه نادي جماهيري وممكن يروح للمنتخب من خلال المشاركة رفقة الزمالك بكل تأكيد وشرف كبير لأي لاعب أن ينتمي ويرتدي قميص القلعة البيضاء هذا لا خلاف عليه نهائيًا.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة