اخبار الزمالك

الزمالك يتخذ إجراء رسمي ضد قرار إيقاف مصطفي محمد 4 مباريات في بطولة أفريقيا

قرر مسئولو نادي الزمالك التقدم بـ تظلم رسمي إلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن توقيع عقوبة على مصطفي محمد بالإيقاف 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية.

و جاءت العقوبة بسبب أحداث الشغب التي حدثت عقب نهاية دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي في 27 نوفمبر الماضي.

وكتب “شوبير” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” لجنة الانضباط بالكاف تقرر فرض العقوبات التالية على ناديي الاهلي و الزمالك اللذين جمعتهما المباراة النهائية من دوري ابطال افريقيا:

– ايقاف اللاعب كابونجو كاسونجو أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية.
-ايقاف اللاعب مصطفى محمد أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية.
– غرامة قدرها 10 آلاف دولار على نادي الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه.
– ايقاف حسين الشحات أربع مباريات (تم ايقافه مباراتين) و باقي له في العقوبة مباراتان مقبلتان

وفي سياق أخر ،،، كشفت تقارير صحفية فرنسية عن فتح باب المفاوضات مرة أخرى بين نادي سانت إيتيان والزمالك بشأن مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض.

وكان سانت إيتيان قد فتح باب المفاوضات مع إدارة الزمالك منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن المفاوضات توقفت بعدما صرح رئيس النادي الفرنسي بأن هناك أحد الأعضاء طلب عمولة من أجل تسهيل الصفقة.

الأمر الذي أزعج مسؤولي الزمالك بشدة وأغلقوا باب المفاوضات تماما بشأن رحيل اللاعب، وطالبوا النادي الفرنسي بتقديم إعتذار عن ما بدر من تصريحات على لسان رئيسه.

وتقدم سانت إيتيان بإعتذار رسمي لنادي الزمالك عن التصريحات التي أسيئ فهمها، ما جعل مسؤولي القلعة البيضاء يفتحون باب المفاوضات من جديد.

ونقلا عن شبكة “Football365”: “المناقشات لا زالت جارية بين الناديين بشأن المهاجم المصري مصطفى محمد، ولم يتم إغلاق الصفقة، بسبب مشكلات مالية”.

وأضافت الشبكة: “نادي الزمالك ونظيره سانت إيتيان، اتفقا على عقد مدته أربع سنوات، مقابل خمسة ملايين دولار، مع نسبة مئوية من إعادة البيع”.

وأشارت: “ولكن هُناك اختلاف بشأن كيفية دفع مبلغ الـ خمسة ملايين دولار، إذ يرغب الزمالك في الحصول على المبلغ كاملًا، بينما سانت إيتيان سيدفع المبلغ على دفعتين، (3 ملايين دولار عند التوقيع والباقي لاحقًا)”.

ويرغب مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر في خوض تجربة الاحتراف الأوروبية، وأكد في أكثر من مناسبة أن هذا يعتبر حلمه الكبير.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة