اخبار الزمالك

الزمالك يتعاقد مع مهاجم المقاولون العرب .. تعرف على التفاصيل – صور

نجح مسؤولو التعاقدات في نادي الزمالك في خطف يوسف علي عاشور مهاجم المقاولون العرب السابق، بعدما أبلغ المسؤولين في ذئاب الجبل اللاعب، بعدم استكمال مسيرته مع الفريق دون إبداء أي أسباب.

التعاقد مع يوسف على عاشور جاء ضمن خطة نادي الزمالك في إيجاد حلولا لتدعيم مركز المهاجم الصريح خاصة بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالاطا سراي التركي، حيث لم يكتفي نادي الزمالك بالتعاقد مع مروان حمدي لاعب المقاصة.

بجانب التعاقد مع سيف الدين الجزيري من الفريق الأول من المقاولون، إلا أن تدعيم هذا المركز في فريق الشباب كان ضمن خطة مديري الكرة بالنادي الأبيض.

صاحب الـ18 عاما تدرج في المراحل العمرية لفرق كرة القدم بنادي المقاولون العرب منذ مايقارب ال10 سنوات ولكنه تفاجى باتصالا هاتفيا من مسؤولي الذئاب يفيد بانتهاء مسيرته على الرغم من أنه هداف فريق المقاولون 2002 في الموسم الماضي.

يذكر أن يوسف عاشور، هو نجل الكابتن علي عاشور نجم المقاولون العرب السابق ومنتخب مصر وكذلك المدير الفني السابق للمقاصة.

الزمالك يتعاقد مع مهاجم المقاولون العرب .. تعرف على التفاصيل - صور الزمالك يتعاقد مع مهاجم المقاولون العرب .. تعرف على التفاصيل - صور الزمالك يتعاقد مع مهاجم المقاولون العرب .. تعرف على التفاصيل - صور الزمالك يتعاقد مع مهاجم المقاولون العرب .. تعرف على التفاصيل - صور الزمالك يتعاقد مع مهاجم المقاولون العرب .. تعرف على التفاصيل - صور

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة