اخبار الزمالك

الزمالك يعلن تقدمه بشكوى رسمية ضد سانت إيتيان.. ويحسم ملف الصفقات الجديدة

أعلن عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، تقدم القلعة البيضاء برفع دعوى قضائية ضد نادي سانت إيتيان الفرنسي خلال ساعات.

وقال عصام سالم خلال تصريحات تلفزيونية: “الـ48 ساعة الماضية كانت الأسخن على الساحة الكروية الزملكاوية على الأقل، الأمر بدأ بعد انتقال مصطفى محمد لـ جالطة سراي التركي، هذا كان بداية حل الأزمة، لأن مبلغ 2 مليون دولار الذي حصلنا عليه كان كفيلًا في أن نتحرك لننجز بعض الصفقات”.

وتابع: “نادي الزمالك على وشك تقديم شكوى رسمية ضد سانت إيتيان بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي غير المقبولة، ونجهز الملف وخلال ساعات سنعلن عنها”.

وكانت هناك مفاوضات بين سانت إيتيان والزمالك بشأن التعاقد مع مصطفى محمد، ولكن رئيس النادي الفرنسي خرج بتصريحات أزعجت مسئولي القلعة البيضاء، حيث ألمح إلى أن هناك بعض الأشخاص يريدون الحصول على عمولات من أجل تسهيل صفقة انضمام اللاعب.

الأمر الذي رفضه مسؤولي الزمالك وقرروا غلق باب المفاوضات في وجه سانت إيتيان نهائيا، بالإضافة إلى رفع دعوى قضائية لرد الاعتبار؛ وذلك على الرغم من تقديم رئيس النادي الفرنسي اعتذارا عن ما بدر منه من تصريحات.

وفي سياق آخر، علق مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد، على انضمامه للقلعة البيضاء، مُشيرا إلى أنه يقدر قيمة ومسؤولية القميص الأبيض.

وتعاقد الزمالك مع مروان حمدي لمدة 4 مواسم ونصف، لتدعيم صفوف فريق الكرة بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي.

وكتب حمدي عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”: “الحمد لله على انضمامي لواحد من أكبر وأعظم الأندية في إفريقيا والوطن العربي، وأتمنى من الله أن يوفقني وأكون عند حسن ظن النادي والجماهير العظيمة وأنا عارف قيمة تيشيرت نادي الزمالك ومسؤوليته”.

وسجل مروان حمدي 4 أهداف بقميص مصر المقاصة خلال الموسم الحالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة