اخبار الزمالك

المستشار عماد عبد العزيز يكشف سر فوز الزمالك على الجونة وصدارة جدول الدوري العام

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على الجونة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء على استاد “بتروسبورت” ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

ومن جانبه أعرب اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة برئاسة النادي عن سعادته بفوز الفريق على نظيره الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز .

وشدد عبدالعزيز على أن استمرار الفوز أمر إيجابي للفريق خاصة بعد انفراده بصدارة جدول الدوري .

وقال رئيس النادي : “أتمنى استثمار صدارة الجدول حتى خط النهاية والحفاظ عليها لختام المسابقة بالتتويج بدرع الدوري”.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك : أن هناك روحا عالية داخل الفريق وحالة من الانضباط الفني ساعدت الفريق في صدارة الجدول وتوالي الانتصارات متمنيا استمرار النتائج الإيجابية الفترة المقبلة .

وحرص عبدالعزيز على تواجده لمؤازرة الفريق من مقصورة استاد بتروسبورت بصحبة المستشار هشام إبراهيم نائب الرئيس والمستشار سامي صبحي أمين الصندوق ونبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي والدكتور حسين السمري وإبراهيم عبدالله عضوي المكتب التنفيذي بالنادي والكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية .

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 19 في صدارة جدول الدوري الممتاز، بينما يتوقف رصيد الجونة عند النقطة 15 في المركز الثالث.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة