اخبار الزمالكميديا الزمالك

المستشار محمد عطية يرد على سيد مرعي بشان فشل إنتقال أحمد الشيخ للزمالك – فيديو وصور

رد المستشار محمد عطية العضو السابق في اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على تصريحات سيد مرعي وكيل اللاعب أحمد الشيخ، والتي تحدث فيها عن اسباب فشل انتقال اللاعب لنادي الزمالك.

وكان سيد مرعى وكيل اللاعبين قد كواليس فشل انتقال صفقة احمد الشيخ لاعب النادي الأهلي السابق لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب رحب بعرض القلعة البيضاء وكان يرغب في الانتقال للزمالك.

وكان مسؤولي نادى الزمالك قد نجحوا في الحصول على توقيع أحمد الشيخ مع بداية الموسم الحالي بعد استغناء الأهلي عنه، قبل ان يتراجع مسؤولى القلعة البيضاء عن الصفقة.

وقال “مرعي” : “باتشيكو شاهد احمد الشيخ و مضي انه يريده و اعلن ذلك و اللاعب اتصدم بعدم الانتقال للزمالك و في مكالمة احمد الشيخ مع المستشار محمد عطية اقسم له انه لم يقول مسبقًا الزمالك فاوضني و رب العرش نجاني”.

وأشار :” أحمد الشيخ وقع 3 مواسم للزمالك وعندما طلب أشرف قاسم إضافة سنة رابعة وافق اللاعب”.

وأضاف “مرعي” خلال إستضافة في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “اون تايم سبورت” :”طارق حامد كلم احمد الشيخ و رحب به و ذهب لاجراء الكشف الطبي و بعد ذلك القناة كلمته عشان يظهر في نفس اليوم”.

وتابع:” تم الاتفاق ووقتها القناة اعلنت عن مفاجاة و لكن بعد ذلك اتصل به المستشار محمد عطية ليعتذر عن اكمال الصفقة بسبب التصريحات التي نسبت للاعب في وقت سابق”.

وكتب “عطية” عبر صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” :” ‏توضيح هام …مع احترامى للكابتن سيد مرعى … ونظراً لذكر اسمى … ما قاله مع الأستاذ إبراهيم فايق ليس كل الحقيقة”.

وأضاف :” الجملة الصحيحة الوحيدة أنى قلت ” من يخطىء فى الزمالك لن يدخله أو يرتدى قميصه … ومن لم يختر الزمالك يوماً وقت رغبة الزمالك فيه لن يكون الزمالك خياراً متاحاً له”.

المستشار محمد عطية يرد على سيد مرعي بشان فشل إنتقال أحمد الشيخ للزمالك - فيديو وصور

وتابع :” هناك أسباب وحقائق تخص الأمر لا مجال لذكرها إحتراماً لمنصب شرفت به وسرية ما حدث حفاظاً على صالح الزمالك وهو الأهم”.

المستشار محمد عطية يرد على سيد مرعي بشان فشل إنتقال أحمد الشيخ للزمالك - فيديو وصور

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة