اخبار الزمالك

المستشار محمد عطيه يكشف مفاجأه قويه عن المتسبب في تفاقم أزمة مستحقات يد فريق الزمالك.. يجب رحيله – صوره

يعانى لاعبي فريق اليد في نادي الزمالك من تأخر صرف المستحقات الخاصة بهم خلال الفترة الماضية، مما دفع البعض منهم لتقدم بشكوى لدى الاتحاد المصري لكرة اليد.

وكشفت إحدى الصحفيات المهتمين بتغطية الألعاب الجماعية في نادي الزمالك عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” في نقطة حابة أوضحها لكل جمهور الملكي عشان يعرفوا ان فريق الكوماندوز مقدمش الشكوى الا لما اتقاله الجملة التالية”.

وأضافت :” اى لاعب عايز يفسخ عقده يتفضل يفسخه وفوقيها بوسة احنا معندناش اى مشكلة وهنلعب بالناشئين”.

المستشار محمد عطيه يكشف مفاجأه قويه عن المتسبب في تفاقم أزمة مستحقات يد فريق الزمالك.. يجب رحيله - صوره

من جانبه رد المستشار محمد عيطة العضو السابق في اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على هذه التغريدة قائلا :” قائل العبارة شخص غير مسئول … ليس هكذا يعامل رجالنا فى أفضل فريق جماعى بتاريخ اللعبة … لاعبون رجال ما خذلونا يوماً … عبر أجيالهم وتاريخهم كانوا دوماً مُخلصين وأبطال … أتمنى قائل الجملة يروح مع ألف سلامة”.

وكشف “عطية” عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” الاستاذ ابراهيم عبد الله هو الشخص يا جماعة”.

المستشار محمد عطيه يكشف مفاجأه قويه عن المتسبب في تفاقم أزمة مستحقات يد فريق الزمالك.. يجب رحيله - صوره

وتابع :” للتوضيح بشكل مُسبق … لاعبو فريق اليد وجهازهم سلكوا كل الطرق ولم يُسمع لهم … المُشكلة تم تشويها لدى اللجنة المسئولة من قبل ذات الشخص الذى قرر لهم بأنه لا مشكلة من رحيلهم واللعب بالناشئين”.

وأكد :”قادة الفريق ومديرهم الفنى المحترم كابتن حسين زكى حاولوا قدر الاستطاعة احتواء الموقف”.

المستشار محمد عطيه يكشف مفاجأه قويه عن المتسبب في تفاقم أزمة مستحقات يد فريق الزمالك.. يجب رحيله - صوره

من جانبه كشف حسن زكي المدير الفني لفريق اليد بنادي الزمالك أن الفريق يعاني من أزمة عدم صرف المستحقات المادية الخاصة باللاعبين منذ العام الماضي.

وأشار إلي أنه يسعى لحل أزمة مستحقات اللاعبين منذ 4 شهور ماضية، ومن المقرر أن يتم إنهاء الأمور خلال الفترة الحالية من قبل اللجنة المعينة بالنادي.

وأضاف ” زكي” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :” اللجنة المعينة جلست مع اللاعبين وشرحتلهم الأمور واللاعبين تفهمت الأمور”

وتابع :” بنتواصل بشكل يومي مع اللاعبين وكان موجودين في تمرين أمس، وعندهم النهاردة وبكرة أجازة وبعدها الأمور هتكون اتحلت مع أول الأسبوع الجديد”

 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة