اخبار الزمالك

المستشار هشام إبراهيم يكشف موعد البدء في فرع أكتوبر… وإمكانية التعاقد مع صفقة جديدة

أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك أنه من الوارد إتمام صفقة خلال الساعات القليلة القادمة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

وقال المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك : “اللجنة تعمل من أجل إسعاد جماهير الزمالك، كان هناك مفاوضات كثيرة خلال الفترة الماضية”.

وأشار :” لكن اعتادنا عدم الإعلان عن أي شئ قبل إتمام الصفقات، وبالفعل حسمنا ضم الثلاثي أيمن حفني وسيف الدين الجزيري ومروان حمدي”.

وأضاف في تصريحات لقناة الزمالك :”اليوم أتممنا بروتوكول مع وزارة الإنتاج الحربي وسنبدأ فورا في إنشاء فرع السادس من أكتوبر، والبدء سيكون خلال فترة قصيرة جدا، وبعد دراسة الجدوى ستكون البداية بعمل مبنى إجتماعي وحدائق وملاعب”.

وعن إمكانية التعاقد مع صفقة جديدة قبل غلق الانتقالات؟ أوضح :”منتظرين وارد، لكن الوقت ضيق، بالفعل هناك صفقة نسعى لضمه واللاعب أبدى رغبته في الانضمام إلى الزمالك وإن لم تتم الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات ستؤجل إلى الصيف المقبل”.

وعن إمكانية خروج بعض اللاعبين للإعارات؟ قال :” وارد الإعارات خلال الساعات القليلة القادمة وهذا بعد موافقة المدير الفني”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة