اخبار الزمالك

باتشيكو: يتحدث عن أسباب خسارة نهائي القرن أمام الأهلي… ويعد الجمهور بتحقيق هذا اللقب

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عن كواليس نهائي القرن بين الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي خسره الفارس الأبيض لصالح الاهلي فى نوفمبر الماضي.

وقال ” باتشيكو” :” أنا أتقبل النقد، ولكن أريد أن نعمل مقارنة، مباراة الرجاء تأجلت أكثر من مرة، وكنت أتمنى تأجيل مباراة الأهلي بعد ظهور إصابات كورونا في الفريق، مثل تأجيل مباراة الرجاء”.

وعن فكرة لعب إسلام جابر كظهير أيسر في مباراة الأهلي أوضح :”إسلام جابر لاعب يلعب بقدمه اليسرى يلعب في وسط الملعب، لكن بعد إصابة عبد الله جمعة بـ كورونا لم أجد حلال غير أن يلعب إسلام جابر بدلا منه، لو كان في استطاعتي أن أستقدم أحمد فتوح من سموحة كنت فعلت، لكن جابر كان اللاعب المتاح لدي”.

وأشار :” كنا نستطيع الفوز بالنهائي، كرة زيزو التي اصطدمت بالقائم كان ممكن تغير مجرى اللقاء، والهدف الثاني للأهلي جاء في وقت لم نستطع تعويضه، المباراة خرجت بشكل جيد يشرف الكرة المصرية”.

وأضاف “باتشيكو” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” أظهرنا للعالم أن لدينا فريقين كبيرين، حتى في البرتغالي كانوا يتحدثون عن المباراة، بعد اللقاء لم أخرج من سكني لأنني كنت حزين كنت أتمنى أن أهدي الفوز لجماهير الزمالك”.

وأكد :”اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا ولا يجب أن يحزنوا لأنهم أدوا ما عليهم، لو كنا اللاعبين الذين غابوا بسبب كورونا كانوا سيفرقون معنا وكان يمكننا تحقيق الفوز، لكن برغم غيابهم لعبنا بشكل جيد، وسنحاول هذا الموسم الوصول للنهائي هذا الموسم ونفوز بالبطولة”.

وأتم “باتشيكو” :”انا أوقات أقول للاعبين انا جئت مصر لكي أكون بطلا، الموسم الماضي كنا في المركز الثاني بفارق نقطة عن بيراميدز وحسمنا المركز الثاني، وهذا الموسم قلت لهم سنكون الأبطال ولا يصح أن يكون الفارق بيننا وبين الأهلي 21 نقطة مثل الموسم الماضي، وحتى الآن نحن متساوين مع الأهلي”.

باتشيكو يوضح اللمسات الفنية التي أضافها على فريق الزمالك والفارق بينه وبين كارتيرون

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة