اخبار الزمالك

باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي عن صفوف الفريق | تعرف على التفاصيل

رفض المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” رحيل ثنائي الفريق أحمد عيد و محمد عبد السلام عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الحالية .

و أكد باتشيكو أن الفريق مقبل على ضغط مباريات و من ثم يحتاج إلى جميع اللاعبين ، تحسباً للإصابات أو التعرض للإصابة بـ فيروس كورونا .

و يذكر أن العديد من الاندية كانت ترغب في التعاقد مع الثنائي أحمد عيد و محمد عبد السلام خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية ، في ظل إبتعادهم عن التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الماضية .

و من جانبه ،، كشف أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك عن موقف القلعة البيضاء من التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحه خلال فترة الإنتقالات الحالية .

و قال أشرف قاسم في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم : دخلنا في مفاوضات مع سموحة من أجل ضم حسام حسن ، و لكن الطلبات المادية الكبيرة التي يصر عليها مسئولي سموحة ، جعلت المفاوضات تتوقف ، و لن نتعاقد معه .

و أضاف : و بشأن التعاقد مع لاعب أجنبي ؟ ،، لم يتم التعاقد مع اي لاعب أحنبي في الفترة الحالية ، و كان من الممكن التعاقد مع لاعب أجنبي إذا رحل مصطفي محمد ، و لكنه مستمر مع الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة