اخبار الزمالك

باتشيكو يسخر من صفقة الاهلي الجديدة

أكد البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة المقاصة لم تكن سهلة ولكن الزمالك جعلها سهلة بأدائه الرائع مشيرا الى أنه كل مباراة حاليا يخلق اللاعبون فرصا كثيرة من الجمل التي يتدربون عليها ومن مباراة لأخرى الهجوم يزيد باتقان.

واشار الي الفريق من الممكن ان يبرم صفقات اجانب بمبالغ كبيرة ولا تنجح مثلما فعل المنافس ، تعاقد مع لاعب بمبالغ طائلة ولكن لم يقدم شئ ” يقصد تعاقد الاهلي مع والتر بواليا ” ولم يتعاقد الزمالك مع اي لاعب ويسير بشكل جيد

واختتم باتشيكو تصريحاته، بأنه لا يريد التعاقد مع لاعبين بملايين ولا ينسجمون مشيرا الى أنه لن يتحدث عن امكانية التعاقد مع باسم مرسى لأنه ليس لاعبا في الفريق.

وفاز الزمالك على ضيفه مصر للمقاصة 4-1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم الزمالك منذ الدقيقة 13 عن طريق المغربي أشرف بن شرقي من ضربة جزاء، قبل أن يضيف يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 62 عاد بن شرقي ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يسجل أوباما الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة .76، فيما سجل للمقاصة مروان حمدي في الدقيقة 79.

ورفع الزمالك رصيده إلى 23 نقطة في صدارة الترتيب مع مباراة مؤجلة ضد غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

على الجانب الأخر تجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة في المركز السابع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة