اخبار الزمالكميديا الزمالك

باتشيكو يكشف سر علبة ” حلاوة” مرتضى منصور … وموقفه من تدريب الأهلي – فيديو

حل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك ضيفًا على برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” تقديم أحمد حسام “ميدو” وتحدث خلال اللقاء عن عدة ملفات متعلقة بالفريق الأول.

وعن سؤالة أن مرتضي منصور قال إنه أعطاك “علبة حلاوة”، ليه خدتها منه، ثم رحلت عن النادي في اليوم التالي؟ أوضح “باتشيكو” :”بالفعل أعطاني علبة حلويات، وتحدثنا عنها عندما عدت للزمالك في المرحلة الثانية، لكن رحيلي في الفترة الأولي كان بسبب التسرع”

وعن موقفة في حال تلقيه عرض لتدريب الأهلي أوضح :” لا أحد يعلم المستقبل، والبعض قال تصريحات ندم عليها بعد ذلك، ولكني أحترم الأهلي، ولدي علاقة جيدة بمانويل جوزيه المدير الفني السابق لهم”.

وأضاف ” باتشيكو” :” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : لكن شغفي وحبي الآن لنادي الزمالك، ومانويل جوزيه واحد من أفضل 3 مدربين في البرتغال على مر العصور”.

وتابع :”منتخب مصر كان يمتلك العديد من الأجيال الرائعة في الماضي، ويوجد لديهم العديد من المواهب أيضا في التوقيت الحالي”.

وواصل “باتشيكو”:” لكن يجب أن يلعب هؤلاء اللاعبون علي “ملاعب أفضل” حتي يتمكنوا من تحقيق نتائج جيدة في البطولات العالمية”.

وأتم :” أنا سعيد للغاية بعملي بمهنة التدريب التي أحبها، وسعيد أيضا بتدريب نادي أحبه.. وأهدف دائما لتحقيق المزيد والمزيد من النجاحات”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة