اخبار الزمالك

برنامج تدريبي خاص لـ شيكابالا إستعدادًا لمباراة الجونة | تعرف على التفاصيل

وضع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك برنامج تدريبي خاص لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق خلال مران اليوم من أجل الوصول للحالة البدنية والفنية المثالية.

حيث منح باتشيكو معاونه كوستا لتولي الإشراف على بعض التدريبات مع شيكابالا بشكل منفرد خلال مران اليوم استعدادا لمباراة الجونة المقبلة .

و أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم في إطار البرنامج التجهيزي الذي يخضع له اللاعب لزيادة معدلات اللياقة البدنية استعدادا للمباريات المقبلة بعد التعافي من إصابته في الكتف.

و عاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك التدريبات الجماعية للفريق بمشاركة كل الحراس محمد أبو جبل ومحمد عواد بعد أن كان يخضع جنش لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية بسبب الإصابة .

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي بشكل طبيعي خلال مران اليوم في إطار الاستعدادات لمباراة الفريق المقبلة أمام الجونة بمسابقة الدوري

بدأ باتشيكو المران بـ جلسة مع اللاعبين لتوجيه الشكر لهم على الأداء والنتائج الأخيرة في مباريات الدوري، مطالبهم بالاستمرار على نفس حالة التركيز في المباريات المقبلة مشددا على صعوبة اللقاء القادم أمام الجونة.

و أشار باتشيكو إلى أن كل اللاعبين لديهم الفرصة لحصد مكانة أساسية في تشكيل الفريق بالاجتهاد والتركيز في التدريبات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة