اخبار الزمالك

بشرى سارة للجهاز الفني للزمالك قبل استئناف مواجهات الدوري العام

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم السبت القادم ضمن منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد إلغاء مباراة الفريق في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد إنسحاب فريق جازيل التشادي.

وكان نادي الزمالك قد حقق فوز مهم على حساب نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضى على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري العام الممتاز.

وتلقى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جايمي باتشكو بشرى سارة خلال مران الفريق اليوم، وذلك بعد مشاركة محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق اليوم في تقسيمة الكرة لأول مرة لتتأكد جاهزية الظهير الأيسر لمباريات الزمالك القادمة.

وخضع عبد الشافي لفقرة تأهيل خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في الزمالك والجهاز المعاون له.

وكان محمد عبد الشافي قد غاب عن مواجهات الزمالك خلال الفترة الماضية وذلك بعد تعرضه لكسر في عظمة الترقوة في مباراة الزمالك أمام الأهلي في بطولة الدوري الموسم الماضي.

وفي سياق أخر أعلن محمد اشرف روقا نجم وسط نادي الزمالك عن إصابته بفيروس كورونا المستجد covid-19 ، و ذلك بعد ثبوت إيجابيه العينة.

و كشف اللاعب عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عن إصابته و كتب : الحمد لله على أقداره،، الحمد لله على قضائه ،، إيجابي كورونا

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة