اخبار الاهلي

بعد التجاوزات والأفعال الغير لائقة.. تقرير حكم مباراة الأهلي و وادي دجلة يحسم مصير سيد عبد الحفيظ وحسين الشحات من العقوبة

تأكد بشكل نهائي عدم توقيع عقوبة على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رغم تجاوزه في حق أحمد الغندور حكم مباراة الأحمر ووادي دجلة في بطولة الدوري.

وشهد اللقاء بعض التجاوزات من دكة النادي الأهلي وعلى رأسها سيد عبد الحفيظ، والذي انفعل على حكم اللقاء بطريقة لا تجوز، وقال بعض الكلمات التي تدينه.

هذا وبالإضافة إلى حسين الشحات لاعب الأحمر، والذي استفز لاعبو وادي دجلة عقب اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

رغم ذلك،ولم يتضمن تقرير أحمد الغندور، واقعة هجوم سيد عبدالحفيظ عليه أو على منظومة التحكيم بشكل عام، كما لم يدون الغندور واقعة تعدي حسين الشحات على محمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة.

وفي سياق آخر، كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل فشل النادي الأهلي في الحصول على أحد اللاعبين الدوليين، مُشيرا إلى أنه كان يعمل من أجل إتمام الصفقة.

وقال سيد مرعي خلال استضافته عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “كنت أعمل من أجل إنهاء صفقة اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي لصالح النادي الأهلي دون أن تعلم إدارة القلعة الحمراء”.

وأضاف: “وكيل أيوب الكعبي صديقي، وتحدث معي عن اهتمام النادي الأهلي باللاعب، قلت له سأعرض لك اللاعب على الإدارة بطريقة غير مباشرة، وقمت بإرسال فيديو لـ محمود الخطيب عن طريق شخص آخر، وبالتأكيد الخطيب أسطورة، وعندما يرى مهاجم بهذه الإمكانيات سيشاهده برؤية الأسطورة”.

وواصل: “مدرب منتخب المغرب طلب من أيوب الكعبي ألا يلعب في مصر، ويلعب في المغرب حتى ينضم للمنتخب، غير ذلك الكعبي كان سيلعب في الأهلي، والمفاوضات كانت وصلت لمرحلة التفاوض على الأرقام”.

وأردف: “أيوب الكعبي كان سينضم للأهلي براتب مليون و500 ألف دولار في أول موسم، ثاني موسم مليون و700 ألف دولار ثالث موسم مليون و900 ألف دولار وكان لاعبا حرا”.

وأتم: “الكعبي انضم للوداد المغربي ولعب بنصف هذا المبلغ، وأتحدى أي شخص ينفي هذا الكلام سواء في المغرب أو مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة