اخبار الزمالك

بعد الخسارة أمام الزمالك حلمي طولان يهاجم التحكيم …ويفتح النار علي الصباحي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح في خط الدفاع وإمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم “أوباما”وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم

ومن جانبه فتح حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، النار على محمد الصباحي حكم اللقاء، قائلا :” أحيي فريقي وأشكرهم على أدائهم والروح العالية برغم إحساسهم واحساسنا بالظلم، ولكن أحييهم على أدائهم، هجماتنا كانت أكثر وأضعنا كثيرا وأحيهم بالرغم من الهزيمة”.

وأشار :”نرى على مستوى العالم أن الفار عندما يوقف اللعبة الحكم يذهب ليرى الكرة بنفسه ليتحقق، ما المانع إنه يتخقق، لو كانت الكرة عليّ انا كان خرج وتحقق منها”.

وأضاف ” طولان” في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” :” أسوأ شئ الاحساس بالظلم، لو كانت للزمالك لخرج الحكم وتحقق من الكرة، إحساسي بالظلم دفعني للتحدث ذلك”.

وتابع :” لعبنا بشكل طبيعي وكنا أفضل ووصولنا أكثر وهجماتنا أخطر حتى نهاية المباراة، نحن كنا في نصف ملعب الزمالك طوال المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة