اخبار الزمالك

بيان مرتضي منصور .. يصف الوزير بالمتخبط ويفضح تقاسمه الأموال مع عباس وشوبير | صورة

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق وزير الرياضة في بيان رسمي بجانب عدد من البارزين فى الوسط الرياضي، حيث هاجم هشام حطب واحمد شوبير ومدحت شلبي وممدوح عباس

وجاء البيان كالتالي :

غدا صباحا ان شاء الله المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يكشف بالمستندات مؤامرة الوزير المرتبك المتخبط والذي بسببه هو وحطب سيتوقف النشاط الرياضي في مصر .

وواصل البيان : ويرد علي الحوار الهزلي المأساوي الذي اجراة مع العجوز المتصابي الذي اعترف من قبل انه كان يتقاسم فلوس عباس بينه وبين شوبير وهو الحوار الذي اضحك كل شعب مصر عليهما .

وتابع : ويفضح المستشار كدب بعض مقدمي البرامج المشبوهين في قناة اون سبورت التابعة للاسف لشركة حكومية محترمة هي اعلام المصريين وفي مقدمتهم المرتشي المتحرش والمرتشي العجوز المتصابي . هم ومن يمدوهم بالاخبار الكاذبة ممن يزعمون انهم ابناء النادي وملاكه ويحتلون مباني النادي حاليا مع انهم مصوا دم النادي وهربوا جميعا عندما كان اتحاد الكرة ولجنتي الحكام والمسابقات تفرم النادي وفرقة وهم صامتون مستكنون .

واتم : غدا بالمستندات يرد المستشار علي الافاقين الكذابين الذين يتشدقون يوميا باكذوبة المستحقات المتأخرة للاعبين حتي تخرس السنتهم الي الابد !!

بيان مرتضي منصور .. يصف الوزير بالمتخبط ويفضح تقاسمه الأموال مع عباس وشوبير | صورةٔ

وفي سياق اخر ، اكد أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا صحة لما تردد عن تدخله في عمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وشدد يونس في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن المدير الفني للفريق يتمتع بالصلاحيات الفنية الكاملة.

وأضاف رئيس اللجنة التنفيذية أن ما نشر على أحد المواقع المنسوبة للزمالك حول تدخله في عمل الجهاز الفني أمر غير حقيقي بالمرة.

وتابع :”باتشيكو نفسه أعلن في لقاء تلفزيوني عن سعادته بالعمل مع اللجنة التنفيذية وكذلك أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبدالحليم علي مدير الكرة خاصة وأن الجميع يسعى لتوفير المناخ المناسب للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة”.

وفي سياق آخر، علم زمالك نيوز أن مسئولو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك إستقروا على تعيين الدكتور خالد رفعت مديراً للتعاقدات و إدارة التسويق في نادي الزمالك .

و جاء الترشيح من قبل مسئولي لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس “الرئيس التنفيذي لقطاع كرة القدم في نادي الزمالك” ، و الإعلان الرسمي خلال ساعات.

خالد رفعت هو نجل نجم الزمالك الراحل أحمد رفعت ، و شغل من قبل منصب عضو مجلس إدارة و مدير التسويق و التعاقدات و حقق نجاحات مميزة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة