اخبار الكرة العالمية

بيراميدز يستنكر عقوبة لجنة المسابقات ضد محمود وادي ويؤكد: هناك تربص شديد بنا!!

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عقوبة قاسية للغاية على محمود وادي المهاجم الفلسطيني الدولي، لاعب نادي بيراميدز بإيقافه لمدة ٨ مباريات وعقوبة مالية قدرها ١٠٠ ألف جنيه بسبب طرده في مباراة الفريق أمام نظيره الإنتاج الحربي بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز بيراميذز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الغريب أن الحكم دون في تقريره الذي اتخذت لجنة المسابقات العقوبة بناء عليه، أن قرار الإيقاف جاء بسبب سب اللاعب للحكم بعد طرده للعب العنيف، وهو أمر مستغرب تماما من الحكم.

وبمراجعة الفيديو الخاص بلقطة طرد محمود وادي، فإن الحكم محمود ناجي ذهب لمراجعة لقطة التحام المهاجم مع مدافع الإنتاج الحربي واتخذ قراره بوجود لعبة عنيفة وقرر إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب.

والغريب أن محمود وادي حتى قبل أن يشهر محمود ناجي البطاقة ويخرجها من جيبه توجه اللاعب مباشرة خارج الملعب دون أي اعتراض على قرار الحكم احتراما للقرار ولعدم إضاعة الوقت خاصة وأن الفريق كان متأخرا بهدفين مقابل هدف.

وفوجئ النادي بالظلم البين الواقع على مهاجمه في تقرير الحكم والذي تسبب في إيقافه ٨ مباريات وعقوبة مالية قاسية قدرها ١٠٠ ألف جنيه رغم أن اللاعب لم يكن يقصد الضرب بدون كرة وكان احتكاكا عاديا بجانب أنه لم يتقاطع مع الحكم بعد القرار نهائيا وخرج مباشرة وبدون اعتراض على الكارت الأحمر، ما يشير لشبهة أن التربص الشديد من الحكم تجاه اللاعب وناديه.

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وذلك قبل الانتهاء من مباريات إياب الدور التمهيدي للبطولتين.

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، باعتبارهما الأول والوصيف على الترتيب في الدوري المصري.

وعلى الجانب الآخر، يشارك بيراميدز والمقاولون العرب أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدوري المصري، بكأس الكونفدرالية.

وحدد الاتحاد الإفريقي يوم الجمعة المقبل موعدا لاجراء قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، وذلك في مقر “كاف” بالقاهرة في تمام الثانية ظهرا بتوقيت مصر.

وسيشارك في حفل سحب القرعة الأندية الفائزة في مجموع المباراتين بالدور التمهيدي الثاني من دوري الأبطال.

وستشارك الأندية الفائزة من مجموع المبارتين في الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية، بعد مواجهة الخاسرين من مجموع مبارتي الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بعد انسحاب بطل تشاد من البطولة بسبب تعثر سفره إلى القاهرةن بينما فاز الأهلي في الدور ذاته على سونيديب بطل النيجر ذهابا بهدف دون رد، وسيلاقيه إيابا اليوم الثلاثاء.

وعلى الجانب الآخر، فاز بيراميدز على الاتحاد الليبي بهدف دون رد في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرلية الإفريقية، وستقام مباراة الإياب اليوم، في السادسة والنصف من مساء.

وتعادل المقاولون العرب بدون أهداف مع النجم الساحلي التونسي في لقاء الذهاب، وسيلتقي الفريقان غدا الأربعاء في مواجهة حسم التأهل بتونس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة