اخبار الاهلي

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها محمد الشناوي عن الأهلي خلال الفترة المقبلة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

و يغيب محمد الشناوي عن المباريات الأتية تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه من قبل إتحاد الكرة :-

مباراة المقاولون العرب و المقرر إقامتها يوم 21 يناير الجاري ،،، و مباراة بيراميدز و المقرر إقامتها يوم 26 يناير الجاري ،، ثم مباراة سموحه و المقرر إقامتها يوم 16 فبراير المقبل ،، و أخيراً مباراة طلائع الجيش يوم 28 فبراير المقبل .

و شهدت احداث بعد نهاية مباراة البنك الاهلي والاهلي اعتداء من محمد الشناوي حارس الاحمر على الحكم من خلال شده من الذراع الايسر اثناء مغادرة الملعب

وحاول الشناوي استكمال الاعتداء علي الحكم امام الكاميرات قبل ان يتدخل زملائه ويمنعوه من الاشتباك معه.

و الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات قررت توقيع أقل عقوبة على الشناوي و هي الإيقاف 4 مباريات ، مع العلم أن العقوبة المفترض توقيعها على الحارس هي الإيقاف 8 مباريات ، و هو ما تنصه لائحه العقوبات .

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها محمد الشناوي عن الأهلي خلال الفترة المقبلة

و هاجم مصدر مسئول في إتحاد الكرة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي بعد تصريحاته ضد لجنة الحكام و طاقم حكام مباراة الأهلي و البنك الأهلي .

و تعادل الأهلي مع البنك الاهلي سلبيًا في المباراة التي أقيمت بالأمس على ستاد المكس في الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

و أكد مصدر في إتحاد الكرة في تصريحات صحفية أن سيد عبد الحفيظ يخدع جماهيره بـ معلومات خاطئة و كلام ليس صحيح .

و أضاف المصدر : سيد عبد الحفيظ يقوم في كل مباراة يتعادل فيها الاهلي أو يخسر بإلقاء اللوم على الحكام ، و هذا كلام غير منطقي .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة