اخبار الزمالك

تعرف على ترتيب جالاطة سراي في الدوري التركي قبل انضمام مصطفى محمد

يستعد مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك لشد الرحال إلى تركيا من أجل الانضمام لصفوف فريقه الجديد، جالاطة سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن الزمالك بشكل رسمي عن انتقال مصطفى محمد إلى صفوف جالاطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع وجود بند أحقية الشراء.

ويخوض مصطفى محمد أولى تجاربه الاحترافية في صفوف جالاطة سراي، لتكون أولى خطوات الاحتراف الأوروبي الذي كان يحلم به.

ويعد جالاطة سراي من أكبر الأندية في تركيا، وينافس دائما على البطولات سواء الدوري والكأس ويتواجد أيضا في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ولن تكون مهمة مصطفى محمد سهلة على الإطلاق في حجز مكانة أساسية في تشكيل الفريق الذي يضم كوكبة مميزة من النجوم خصوصا في الخط الهجومي.

خاض جالاطة سراي في الموسم الحالي “2020-2021” 20 مباراة حتى الآن بالدوري التركي.

يحتل جالاطة المركز الثالث برصيد 39 نقطة بعد الفوز في 12 مباراة وخسر 5 وتعادل في 3 لقاءات.

ويتصدر بشكتاش جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة، ويليه فناربخشة برصيد 42 نقطة.

ويعد السنغالي مباي دياني مهاجم جالاطة سراي هو هداف الفريق حتى الآن بالدوري التركي بعد تسجيله 9 أهداف ويليه يونس بلهندة برصيد 6 أهداف.

ونشر مصطفى محمد صورة لتوقيعة على عقد إعارته للنادي التركي وذلك عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مؤكدا هذه الاخبار.

فيما أكد الحساب الرسمي لنادي جالاطة سراي التركي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” الخبر وأعلن عن إتمام التعاقد مع مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك على سبيل الإعارة مع وضع بند بأحقية الشراء بعد انتهاء الاعارة.

وينتظر مصطفي محمد مباريات نارية فور وصوله الي اسطنبول حيث يلتقي جالاطة سراي مع غريمة التقليدي فناربخشة في ديربي اسطنبول والذي سيلعب يوم 6 فبراير المقبل.

يذكر ان نادي فناربخشة التركي كان قد اعلن في وقت سابق عن انضمام مسعود اوزيل نجم المانيا ونادي ارسنال السابق الي صفوف الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة