اخبار الزمالك

تعليق قوى من حسين السيد على قرار اتحاد الكرة بعودة الحراس الأجانب للدوري المصري

رفض حسين السيد حارس مرمى نادي الزمالك السابق، اقتراح اللجنة الثلاثية بعودة حراس المرمى الأجانب مرة أخرى للدوري المصري، مؤكدًا أن قرار يضر بالأندية المصرية.

وكانت اللجنة الثلاثية قد عقدت إجتماع مؤخرًا مع ممثلي الأندية من أجل دراسة عدة ملفات متعلقة ببطولة الدوري وكان من ضمن التوصيات السماح بعودة الحراس الأجانب مرة أخرى.

وقال ” السيد” :”مين الي بيحط برنامج المناقشة ووضع عودة الحراس الأجانب الاتحاد أم الأندية لو الأندية نادي أو اتنين أو تلاته انما اتحاد اللعبة يختار القرارت الأصلح للكرة المصرية”.

وأشار :”بحترم الاجتماعات الخاصة بالأندية ولكن هناك ١٢ نادي عندهم حراس مرمي دولين واتحاد الكرة فين من القرارات دي و لو الأندية اجتمعت علي أي حاجه الاتحاد يوفق بقي عليها و خلاص”.

وأضاف ” السيد” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”عندما يتم تقييم الأمور تقييم ككل و لا أعتقد أن هناك إجماع علي القرارات دي و معتقدش ان كنادي الزمالك عندي ٣ حراس دوليين و الرابع معار و هشارك في دعم قرار زي ده”.

وتابع :”لو الممثل لنادي الزمالك شارك ووافق علي هذا القرار يتعرض للمسألة و يحاكم هنودي الحراس الدوليين دول فين لو هتلبسوها للأندية لبسوها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة