اخبار الكرة العالمية

تعليق قوى من شوبير على قرار اتحاد الكرة بعودة الحراس الأجانب واتجاه إلغاء تقنية الفار – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار اتحاد الكرة بعودة الحراس الأجانب مرة أخرى للدورى المصري، وذلك بعد قرار منعهم خلال السنوات الماضية.

وكانت اللجنة الثلاثية قد عقدت إجتماع اليوم مع ممثلي الأندية من أجل دراسة عدة ملفات متعلقة ببطولة الدوري وكان من ضمن التوصيات السماح بعودة الحراس الأجانب مرة أخرى.

وقال ” شوبير” :” عندما كنت في الاتحاد كان هناك أحمد سليمان وفكري صالح و العديد من النجوم الكبيرة و التي كانت تطالب بإلغاء حارس المرمى الاجنبي”.

وأشار :”بعدها ظهر الحضري و الان عندنا العديد من الحراس الواعدة و مثل هذا القرار نكون نعود بالكرة إلى الخلف”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” فيما يخص أزمة الـVAR مثال بسيط عن حل الأزمات مباراة الاسماعيلي و غزل المحلة 4ضربات جزاء لم يحتسبها الحكم وبعد العودة للـVAR تم احتسابهم”.

وتابع :”النفع العائدة من وجوده أكبر من الأخطاء التي تحدث مع وجوده و لكي يعمل بشكل صحيح يجب أن لا تقل الكاميرات عن 8كاميرات و هو ما ليس موجود”.

وأكد “شوبير” :” أحيانًا يكون هناك اعطال في الكاميرات المتواجدة و عدم التعاقد مع تقنية خط المرمى بسبب قلة الكاميرات ليس أكثر”.

وأكمل ” شوبير” :” هناك حالة تربص بالـVAR ياسيدي اعتبر انك الي جايبه من اللجنة الخماسية السابقة و عن رغبتهم في أنتهاء الدوري ٣٠/٦ و أن العائق هو عدم وجود سوي 4 عربات VAR ، وهو ما يمنع لعب المباريات في يوم واحد أو يومين”.

وأتم :” لم تحدث في التاريخ أنه تم لعب 4 مباريات في يوم واحد و لدي قلق بسبب بند الجدارة الرياضية لذلك أقول إن القلق علي الدوري من الاستمرار بسبب ذلك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة