اخبار الكرة العالمية

تعليق قوي من هاني حتحوت على تصريحات أحمد مجاهد بعد تخفيف عقوبة محمد الشناوي – صورة

أثارت تصريحات المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة حالة من الدهشة لدى المهتمين بالشأن الرياضي في مصر، وذلك بعد عن كشفة سبب تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

ومن جانبه علق الإعلامي هاني حتحوت على تصريحات أحمد مجاهد وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”، حيث أعاد مشاركة فيديو تصريحات مجاهد وعلق عليه قائلا:”

“إصلاح خطأ بخطأ.. لا يوجد ما يسمى إنذارًا اعتباريًا..لجنة الانضباط معمولة لمثل هذه الحالات..اللوائح معمولة لتطبق على الجميع، ودون عاطفة”.

وأضاف :”لكل بطولة لوائحها غير المرتبطة بلوائح الأخرى، فليس ذنب بيراميدز ولا سموحة ولا طلائع الجيش في الدوري أن الأهلي يلاقي الدحيل بالمونديال”.

تعليق قوي من هاني حتحوت على تصريحات أحمد مجاهد بعد تخفيف عقوبة محمد الشناوي - صورة
وتابع :” – لا تُراجع القرارات بعد الإعلان عنها.. وإنما العكس هو الصحيح.. تخفيض عقوبة محمود وادي (وهو المطرود+ مدون بتقرير الحكم أنه سبّه+نص اللائحة أن من يسب الحكم يوقف ٨ مباريات) هو فضيحة أخرى.

تعليق قوي من هاني حتحوت على تصريحات أحمد مجاهد بعد تخفيف عقوبة محمد الشناوي - صورة

وكانت اللجنة الثلاثية قد قررت إيقاف محمد الشناوي لمدة 4 مواجهات بعد اعتدائه على حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي قبل أن تتراجع اللجنة بشكل مفاجئ وتخفف العقوبة لمدة مباراة واحدة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة