اخبار الزمالك

تقارير .. عملاق أوروبي جديد ينافس سانت إيتيان بقوة من أجل خطف مصطفى محمد من الزمالك

دخل أحد الأندية الأوروبية الكبيرة بقوة للمنافسة على ضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب بعض التقارير الأوروبية، فإن نادي جالطة سراي التركي دخل بقوة بجانب سانت إيتيان من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب.

ويحاول مصطفى محمد الضغط على الزمالك من أجل الموافقة على رحيله لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ويبدو أن الأمر بات قريبا.

وبحسب التقارير، فإن جالطة سراي قدم عرضا لنادي الزمالك بقيمة 4 مليون دولار.

وكان مسؤولوا الزمالك قد أدلوا بتصريحات سابقة بشأن المبلغ المطلوب في اللاعب، وحددوا قيمته بـ 7 مليون دولار، إلا أن المفاوضات جارية الآن بين الناديين للاتفاق بشكل نهائي على إتمام الصفقة.

وفي سياق آخر، أعلن أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك عن رحيلة عن إدارة الأمور دخل جدران الفارس الأبيض، وذلك بعد إنتهاء المحدد سلفًا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وعن موقف عودة باسم مرسي من جديد للزمالك أوضح :” باتشيكو قال على باسم مرسى محتاج اشوفة اخر 3 او 4 ماتشات علشان اقدر ادى حكم نهائي عليه خلال اسبوع”.

ويرغب نادي الزمالك فى التعاقد مع مهاجم جديد تحسبًا لرحيل مصطفى محمد الذي يرغب فى الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء لخوض تجربة الإحتراف.

وأكد “يونس” :” أي حد يقول تبرع لنادي الزمالك علشان لاعب يجدد محصلش اللى وقف جنب نادي الزمالك هما الشركات الرعاه للنادي بجانب الدور الذي لعبته اللجنة الموجودة”.

وأضاف خلال مداخلة على قناة ” أون تايم سبورت” تجربة كل فوائدها لصالح نادي وكيان نادي الزمالك وانا سعيد انى أديت دوري وكنت فى حرب وكفاح”.

وتابع :”مكنتش لوحدى كان معايا مجموعة كبيرة من ابناء الزمالك كلنا اشتغلنا وكل واحد ادى دورة اللى عليه”.

وواصل :” مكنتش اقدر اخسر أي لاعب في الفريق وكنا فى حالة قلق على الفريق، واللاعبين تعاملوا بشكل يليق بيهم خلال عملية التجديد ليهم وكان مهم اننا نتصرف بشكل يليق بنادي الزمالك”.

وأتم : “كل الناس مخلصة وكل الناس اشتغلت ولازم الفريق يحقق الطولات تتويجا لعمل الناس اللى اشتغلت”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة