اخبار الزمالك

جلسة حاسمة بين أشرف قاسم و جيمي باتشيكو | تعرف على التفاصيل

يعقد المشرف على الكرة في نادي الزمالك “أشرف قاسم” جلسة مع جيمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء لحسم ملف المهاجم الجديد لتعويض غياب مصطفي محمد .

و من المقرر خلال الجلسة أن يقوم أشرف قاسم بعرض المهاجم الغاني كوامي أبوكو مهاجم فريق أشانتي كوتوكو الغاني و الذي يتصدر هدافي الدوري الغاني و يبلغ من العمر ٢٢ عام ، على جيمي باتشيكو لـ حسم أمر التفاوض معه من عدمه.

و في حالة الإستقرار على التعاقد مع كوامي بوكو سيتم الإستغناء عن أحد الثنائي الأجنبي محمد أوناجم أو حميد أحداد، و الأقرب حسب مصادر داخل القلعة البيضاء هو المغربي محمد أوناجم ، الذي إبتعد عن حسابات المدير الفني البرتغالي للفريق جيمي باتشيكو.

شاهد فيديوهات كوامي أبوكو المرشح للإنضمام لنادي الزمالك 

 

و من جانبه ،، تحدث أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن آخر مستجدات ملف تجديد اللاعب التونسي فرجاني ساسي، وحقيقة المفاوضات مع باسم مرسي.

وقال أشرف قاسم قاسم في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “لا توجد مفاوضات مع باسم مرسي لاعب الإنتاج الحربي، بالإضافة إلى أنه ليس من المرشحين لخلافة مصطفى محمد بعد رحيل الأخير إلى جالاطة سراي التركي”.

وترددت الأنباء عن اقتراب باسم مرسي بشدة إلى نادي الزمالك، خاصة وأن جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق صرح في أكثر من مناسبة بأنه يرغب في التعاقد مع اللاعب.

وبالحديث عن فرجاني ساسي: “عقدنا أكثر من جلسة مع اللاعب والذي أبدى رغبته في البقاء مع الزمالك، وخلال الفترة القادمة سيكون هناك جلسة لوكيل اللاعب مع الإدارة لحسم هذا الملف”.

وأضاف: “مغالاة سموحة برئاسة المهندس فرج عامر بشأن المبلغ المطلوب من أجل التنازل عن حسام حسن لاتجعله الأقرب للانضمام إلى الزمالك”.

وتابع: “نحن سعداء بعودة أيمن حفني مرة أخرى إلى بيته، ووقفنا بجانبه لأنه لم يتسبب في أي مشكلة خلال فترة تواجده في الزمالك من قبل، وقرار عودته كان لظروف خاصة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة