اخبار الكرة العالمية

جمال الغندور يوضح لماذا لم تتدخل تقنية الفيديو VAR بعد إلغاء هدف الأهلي أمام بيراميدز

أوضح الكابتن جمال الغندور الحكم الدولي السابق، أسباب عدم تدخل الفار فى قرار حكم مباراة الأهلي وبيراميدز بعد إلغاء هدف والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر.

وكان جهاد جريشة حكم مباراة الأهلي وبيراميدز قد قرر إلغاء هدف لمهاجم الأهلي بواليا وذلك بسبب تدخله مع شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز.

وقال ” الغندور” :” مباراة اليوم كان يجب أن تكون أسهل ما يكون على جهاد جريشة و تعيين جهاد جريشة مناسب وليس الوحيد القادر على إدارة المباراة”.

وأشار :”لدي تعقيب لابد من أن يكون هناك ثقافة الإحترافيه و تقبل انتقال اللاعبين من مكان الي آخر اليوم لم نشاهد أداء جيد بسبب الضغوطات والهجوم من الجمهور و السوشيال ميديا و غيرها”.

وأضاف ” الغندور” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر”:”يجب أن يقدم اللاعبين أفضل ما عندهم لإفادة المنتخب الوطني و الإصابات اليوم كانت بسبب الضغوطات”.

وعن واقعة هدف الاهلي الملغي أوضح الغندور : “الحكم جهاد جريشة “صفر” انها خطأ وفي الحاله دي مينفعش تقنية الفيديو “VAR” تتدخل:

من جانبه تدخل هادي خشبة نجم الأهلي السابق والضيف الآخر في الاستديوا قائلا :” جهاد جريشة صفر والكورة في ايد شريف إكرامي لما والتر بواليا دخل واحتك بيه وقبل ما الكوره تقع منه ومن قبل ما تخش المرمى”

وأوضح ” الغندور” :” بعد صافرة الحكم اي حاجه تحصل بعدها لا تحسب وعشان كده مينفعشي الفار يتدخل في دي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة