اخبار الكرة العالمية

جماهير وصفحات الأهلي تطلق حملة “لا لمصافحة الخونة ” في مباراة بيراميدز !!؟

يستعد النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم، وذلك فى آخر مواجهات الأهلي فى الدوري قبل التوجه لقطر لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

وشهدت بعض الصفحات التابعة لجمهور الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي دعوة لعدم مصافحة لاعبي بيراميدز الذين كانوا يلعبون فى وقت سابق في الأهلي.

وكان نادي بيراميدز قد تعاقد مع كل من “شريف إكرامي، وأحمد فتحي ورمضان صبحي” لاعبي الأهلي السابقين، في بداية الموسم الحالي، قبل أن يتعاقد فى وقت سابق مع عبد الله السعيد بعد رحيلة عن النادي الأهلي.

وكتبت ” إحدى الصفحات التابعة للأهلي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” :” رسالة من جمهور الأهلي للاعبين بعدم مصافحة الخونة … وفي الحقيقة دا أقل ما يمكن للاعبي الأهلي فعله الاستماع لرسالة الجمهور بعدم مصافحة من خان ومن باع ومن راوغ ومن دلس وادعى بالكذب على النادي الأهلي ومن خرج بحركات صبيانية لاستفزاز الجماهير”.

وأضافت الصفحة :” جاري نيڤيل لاعب مانشستر يونايتد السابق رفض مصافحة بيتر شمايكل حارس اليونايتد وزميله السابق بعدما قرر الانتقال لفريق مانشستر ستي ولما اتسأل عن الواقعة قال إنه لا يمثل نفسه بل يمثل كل منتمي لفريق مانشستر يونايتد وان انتقال شمايكل للستي أمر غير مقبول للجماهير ومصافحته كانت ستمثل اهانة مني للجماهير اللي لا تتوقف عن دعمنا”.

جماهير وصفحات الأهلي تطلق حملة "لا لمصافحة الخونة " في مباراة بيراميدز !!؟

وكانت اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة قد رفضت طلب بيراميدز في وقت سابق باستقدام طاقم حكام أجنبي من أجل إدارة اللقاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة