اخبار الزمالك

جنش يواصل برنامجه التأهيلي إستعدادًا لمواجهه طلائع الجيش | تعرف على التفاصيل

واصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

ويعاني “جنش” من إصابة في العضلة الضامة ومازال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتديبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

والجدير بالذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.

وفي سياق أخر ،،، كشف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك “عصام سالم” عن وجود بند كارثي في عقود لاعبي الزمالك في الفترة الحالية ، و يسهل رحيلهم من النادي .

و أكد عصام سالم في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير : أن البند ينص على في حالة عدم حصول اللاعب على مستحقاته أكثر من شهرين ، يتم فسخ عقده و يرحل عن الفريق مجاناً .

و أشار المتحدث الرسمي لنادي الزمالك خلال تصريحاته أن هذا البند يتيح للاعبي الفريق الرحيل بكل سهولة في حالة عدم الحصول على مستحقاتهم أكثر من شهرين ، و هذا البند تم وضعه في عقود اللاعبين خلال المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة