اخبار الزمالك

حازم إمام: باتشيكو أخطأ في شئ واحد فقط خلال مباراة أسوان والهجوم عليه غير مبرر

دافع حازم إمام نجم الزمالك السابق، عن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض بعد الهجوم الذي تعرض له عقب التعادل مع أسوان في بطولة الدوري.

وتعادل الزمالك مع أسوان سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الممتاز، وشهد اللقاء حالات تحكيمية مثيرة للجدل أثرت على نتيجة المباراة.

وقال حازم إمام خلال مداخلة ببرنامجه الإذاعي “وان تو”، عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “الزمالك قدم مباراة رائعة أمام أسوان، اللاعبين كانوا رجال واخترقوا دفاعات أسوان وسددوا من الخارج وفعلوا كل شئ في كرة القدم، والفريق الجنوبي لم يخرج من نصف ملعبه”.

وتابع: “لا أريد أن يقصو أحد على لاعبي الزمالك، والذين ينتقدون باتشيكو لا أفهم لماذا، المدرب يقدم أداء عالمي مع الفريق ويتصدر الدوري”.

وأضاف: “الغريبة في ركلة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم لصالح الزمالك لم يعيده حكم تقنية الفار الذي يعيد الكرة أكثر من مرة”.

وأتم: “باتشيكو مدرب جيد وليس هناك مبرر للهجوم عليه، الأمر الوحيد الذي من الممكن أن نأخذه عليه هو عدم الدفع بـ عمر السعيد بجانب مصطفى محمد، لأن الأول يجيد اللعب بالرأس في ظل كم الكرات العرضية التي لعبها الزمالك، كان الأولى الدفع بـ السعيد بدلا من حسين فيصل”.

وعلى الجانب الآخر، كشفت تقارير صحفية عن طلب نادي البنك الأهلي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، استعارة لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت التقارير أن البنك الأهلي يرغب في استعارة مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك اللاعب محمد عبد السلام.

وأشارت إلى أن مسؤولي اللجنة الفنية عرضوا الأمر على جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لمعرفة رأيه في التنازل عن اللاعب.

وأبدى باتشيكو ترحيبه بإعارة اللاعب الذي لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم، في حالة التعاقد مع مدافع جديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة