ميديا الزمالكاخبار الزمالك

حازم الكاديكي يفجر مفاجأه بشأن برنامج عمر ربيع ياسين ويكشف الترجمه الحقيقيه لكلام رئيس سانت ايتيان بشأن عمولات صفقه مصطفى محمد – فيديو

 

كشف الاعلامي والمعلق الليبي ” حازم الكاديكي ” الترجمه الحقيقية لمداخله رئيس سانت ايتيان رولاند رومير مع الأعلامي عمر ربيع ياسين.

وقال حازم الكاديكي خلال مداخلته مع ” عبدالناصر زيدان ” : رئيس نادي سانت ايتيان تحدث بالفرنساوي وانا استمعت اليه جيدا لما قاله.

وواصل : رولاند رومير تحدث انه كان في مفاوضات مع نادي الزمالك لمده 3 اسابيع لضم مصطفى محمد وهذه المفاوضات كانت مع وكيله ” ادم ” ومدير التعاقدات بنادي الزمالك.

واضاف : رومير أكد انه وكيل اللاعب ” ادم ” هو من كان يقود المفاوضات معه لمده 3 أسابيع وتم الوصول الي مبلغ 5 مليون دولار.

وفجر الكاديكي مفاجأه : حيث أكد ان رولاند رومير قال : ان وكيل اللاعب ” ادم ” هو من ابلغه انه هناك اشخاص في نادي الزمالك قد يبحثون عن عموله لتسهيل احتراف مصطفى محمد في فرنسا.

وتابع : رومير تحدث ان من قال له ذلك الأمر ” ادم ” , ورفض الافصاح عن الاسماء الا في حال إلغاء الصفقه وعدم إتمام التعاقد مع مصطفى محمد.

واضاف الكاديكي : رئيس نادي سانت ايتيان قال ان مصطفى محمد يريد اللعب معنا وأخوه متحمس لذلك لانه على تواصل مع شخص مصري هناك في فريق سانت ايتيان.

وأكد الكاديكي : ان الشخص الذي ترجم هذا الكلام أمس عبر شاشه قناه ” النهار ” قام بتحريف حديث رولاند رومير ولم ينقل الحديث بشكل صحيح.

وواصل الكاديكي : الراجل كان صريح وقال وفقا لما جائتني من معطيات من ” ادم ” انه هناك اشخاص طلبوا عمولات لتسهيل انتقال اللاعب الي نادي سانت ايتيان.

وناشد ” عبدالناصر زيدان ” اللجنه المؤقته لإدارة الزمالك إغلاق ذلك الصفقه وعدم الموافقه على احتراف مصطفى محمد لان الصفقه اصبحت ” مشبوهه ” وهناك تدخلات في الكواليس.

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة