اخبار الزمالك

خاص| “زمالك نيوز” ساسي يخبر مسؤولى الزمالك بموعد عودته للقاهرة .. و لحاقه بمباراة طلائع الجيش

غاب الدولي التونسي فرجاني ساسي عن مران الزمالك المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي .

و غادر فرجاني ساسي القاهرة صباح اليوم بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف عائلية في تونس بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق.

وعلم ” زمالك نيوز” أن ساسي أخبر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، حيث من المقرر أن يعود اللاعب لمصر غدًا الأربعاء استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق الجماعية فور وصوله للقاهرة، على أن يكون أمر مشاركته في تشكيل الفريق أمام طلائع الجيش في يد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري السبت المقبل ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

و مازال موقف تجديد عقد فرجاني ساسي غامضاً مع نادي الزمالك، و ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، و المفاوضات جارية بين الطرفين من أجل تجديد التعاقد .

ومن جانبه اكد ابراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالته ان هناك انفراجة في الازمة البنكية فيما يخص تحويل الزمالك اموال فرجاني ساسي المتأخرة

واشار الي ان العمليات البنكية ستنتهي خلال ساعات وستكون الاموال في حسابه

واضاف اللاعب ان فرجاني يرغب في البقاء بالبيت الابيض ، واذا كان يرغب في الرحيل لفعلها في مطلع يناير بما انه كان يحق له لذلك بسبب عدم حصوله علي امواله

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة