اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز | لاعب الزمالك يتلقى عرضا من الدوري السعودي واجتماع في النادي لحسم موقفه

تلقى نادي الزمالك عرضا رسميا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، لاستعارة لاعب الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم زمالك نيوز، أن إدارة الزمالك تلقت عرضا من الدوري السعودي لاستعارة المغربي محمد أوناجم، صانع ألعاب الفريق الأول.

وسيتم عقد اجتماع بين مسؤولي اللجنة الفنية والإدارية لنادي الزمالك لحسم موقف اللاعب النهائي.

وفي سياق متصل، أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق أن رحيل ثنائي الفريق سيفيد النادي أكثر من بقائهم، لافتا إلى أنهما يمثلان عبئا ماليا على خزينة القلعة البيضاء.

وقال طارق السيد خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “أوناجم وأحداد لاعبان جيدان ولعبوا في أندية كبيرة، لكن هناك شئ خطأ، وارد تكون عدم قناعة من المدير الفني لهما ولا يراهما سيؤديان بنفس الشكل الذي يريده تكتيكيا”.

وأضاف: “لدي مبدأ شخصي، اللاعب الأجنبي الذي لا يشارك مع الزمالك لا يجب أن يظل في قائمة الفريق طالما ليس له دور مؤثر، لأن من المفترض أننا تعاقدنا معه من أجل أن نستفاد به، لكن بهذا الشكل سيكون عبئ مادي على النادي”.

وواصل: “لدي قناعة بـ أحمد فتوح من وقت انضمامه إلى الزمالك، وانا توقعت له أنه سيلعب أساسيا للفريق ولمنتخب مصر، وعليه أن يركز طوال الوقت، ويعي أن لعبه في مركز ظهير أيسر الأبيض لابد أن يكون له بصمة”.

وواصل: “وإن شاء الله مستواه الذي أعرفه يظهر أكثر الفترة المقبلة، خاصة وأنه يمتلك امكانيات عالية جدا”.

واستكمل: “أحمد فتوح هو الظهير الأيسر الوحيد حاليا في مصر الذي يلعب في مركزه بشكل أساسي ولديه الأسهم الأكبر في الانضمام لمنتخب مصر، لا أعلم لماذا هذا المركز لا يتوفر في مصر، هناك شئ خاطئ، هناك مشكلة كبيرة ولا أجد لها حل، أتمنى أن نهتم بقطاع الناشئين لنصعد لاعبين في هذه المراكز الحساسة”.

واستدرك: “علي معلول يؤدي بشكل رائع في مركز الظهير الأيسر، ولكني أتمنى أن أجد لاعب مصر يجيد في هذا المركز وليس أجنبي”.

وبسؤاله، هل سيتم تعينك مديرا لشئون لاعبي نادي الزمالك؟: “لايوجد معلومة لدي بشأن هذا الأمر، انا قلت أن أحد الأشخاص في الزمالك إتصل بي وأخبرني أنه يريدني معه، وسيتحدث مع المسؤولين وبعد ذلك لم يحدث تواصل”.

وعن ملف مصطفى محمد: “رأيي الفني هو رحيله بعد أولمبياد طوكيو، ولكن يبدو أن الزمالك يمر بأزمة مالية ويريد خروج اللاعب خلال هذه الفترة من أجل حل الأزمة، مصطى ملتزم وإبن النادي ويؤدي، أعلم أن لديه طموح وله قناعاته الشخصية، وانا لست ضده، ولكن السؤال هل لو رحل الزمالك سيضم بديله بنفس امكانياته؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة