اخبار الزمالك

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن مراقب مباراة الأهلي ووادي دجلة بعد تجاوز سيد عبد الحفيظ

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، والإعلامي الحالي، أنه ينتظر تقرير مصطفى عيسى مراقب مباراة أمس، التي جمعت بين الأهلي ووادي دجلة في بطولة الدوري، والذي كان شاهد عيان على تجاوز سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في حق حكم الساحة، ولاعب الأحمر حسين الشحات بعد اللقاء.

وكتب الغندور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “المراقب اللي وقف امام عاشور بعد مباراة المصري اسمه مصطفي عيسي كان مراقب لقاء امس و شاهد كل ما حدث سواء من مدير الكرة او حسين الشحات بعد اللقاء منتظرين اللي مكتوب في تقريره و نريد ميزان العدالة يكون واحد على الجميع”.

مصطفى عيسى مراقب المباراة، كان قد تسبب في إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك مباراة وتغريمه 50 ألف جنيه، بعدما وذكر تقريره أن اللاعب استفز لاعبي المصري عقب نهاية المباراة بين الفريقين.

وفي سياق آخر، شيعت منذ قليل جنازة والدة حازم إمام قائد نادي الزمالك بعد أن وافتها المنية مساء أمس ، مما أدى إلى خروج اللاعب من معسكر مباراة إنبي .

و تم تشييع الجثمان إلى مقابر العائلة ، بعد أداء صلاة الجنازة على روح المغفور لها والدته.

و شهدت الجنازة غياب تام لـ مسئولي الزمالك ، و حضر فقط اللواء أحمد سليمان نائب رئيس نادي الزمالك السابق، بالإضافة إلى تواجد كلاً من أحمد الميرغني و أحمد دويدار نجوم الزمالك السابقين.

و من المقرر أن يقام العزاء مساء اليوم في مسجد ناصر في منطقة عزيز عزت في إمبابة .

و نشرت الحسابات الرسمية لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي نعي والدة القائد حازم إمام.

و أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك أنه سيتم الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة إنبي مساء اليوم على روح والدة حازم إمام.

وأضاف مدير الكرة بالفريق أن اللاعبون سيرتدون شارة سوداء في المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة