اخبار الزمالك

خالد الغندور يكشف عن التعاقد مع ثنائي جديد للإنضمام إلى صفوف الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك عن تعاقد نادي الزمالك مع لاعبين مصريين خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .

و كتب الغندور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : الزمالك في طريقه للتعاقد مع ٢ لاعبين مصريين خير ان شاء الله و ينتهي التفاوض علي خير

خالد الغندور يكشف عن التعاقد مع ثنائي جديد للإنضمام إلى صفوف الزمالك

و في السياق ذاته ،،، تضاؤل فكرة تعاقد مسئولو نادي الزمالك مع المهاجم الغاني و هداف فريق أشانتي كوتوكو كوامي أبوكو خلال فترة الإنتقالات الحالية لتعويض رحيل مصطفي محمد إلى جلطة سراي التركي.

و جاءت تضاؤل فكرة التعاقد مع المهاجم الغاني بسبب مشاركة اللاعب مع فريقه أشانتي كوتوكو في بطولة أفريقيا هذا الموسم ، و هو ما يعني عدم مشاركة اللاعب مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا في حال التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الجارية.

و يعقد المشرف على الكرة في نادي الزمالك “أشرف قاسم” جلسة مع جيمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء لحسم ملف المهاجم الجديد لتعويض غياب مصطفي محمد .

و كشف مسئولو نادي مصر المقاصة عن موقفهم من إهتمام إدارة نادي الزمالك بالتعاقد مع مهاجم الفريق الفيومي “مروان حمدي” خلال فترة الإنتقالات الحالية.

و أكد المدير الرياضي لنادي المقاصة “سيد متولي” في تصريحات صحفية أن إدارة النادي لا تمانع من إنتقال مروان حمدي إلى الزمالك خلال الفترة الحالية.

و تسعى اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز في إنهاء ملف التعاقد مع مهاجم جديد للقلعة البيضاء بعد  رحيل مصطفي محمد إلى تركيا

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة