اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قاسي من فاروق جعفر على عبد الله جمعة بعد أزمة كواليس جلسة التجديد – فيديو

شهدت الأيام الماضية حالة من الجدل كان بطلها فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، وذلك بعد حديثة عن كواليس جلسة جمعته مع عبد الله جمعة نجم الفارس الأبيض لتجديد عقده مع الفارس الأبيض.

وحكي فاروق جعفر خلال ظهورة في برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : كواليس جلسة التجديد مع عبد الله جمعة ، مشيرًا إلي تفاجأ بطلبات اللاعب المادية أثناء جلسة التفاوض لتجديد عقده

و قال فاروق جعفر : اللاعب يتقاضي في حدود 2مليون و طلب أربعة أضعاف عقدة للتجديد رقم يقترب من الـ٨ و الـ١٠ مليون في الموسم”.

و قام عبد الله جمعة بالرد على تصريحات فاروق جعفر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام و قال : أولاً الكلام ده محصلش ، و الكلام ده كدب .

وعاد فاروق جعفر للرد من جديد على تصريحات عبد الله جمعة قائلا :”ما أثير عن موضوع عبد الله جمعه وأن اللاعب جلس معي، لم يحدث لم أقول هذا الكلام نهائيًا ده حد بيألف ولم أذكر عبد الله جمعة نهائيًا”.

وأكد : “أنا مش تلميذ لكي أقول ذلك أو أجيب سيرة لاعب وللأسف عبد الله جمعة رد، ولم أوفق على رده، من المؤكد أن اللاعب لم يسمع الكلام شخص بلغه”.

وأضاف “جعفر” خلال مداخلة مع برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” : لم اتحدث عن لاعب بالأسم لو هناك مشكلة، ولا أتفاوض مع اللاعبين في الماديات”.

وتابع :”علاقتي بعبد الله جمعة جيد، والذي وصل هذا الكلام لعبد الله يجب أن يحاسب هو الكداب وليس أنا”.

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة