اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة ناريه من نيرة الأحمر لمصطفي محمد بعد أزمة احترافه : احترم عقدك .. مفيش إلا الزمالك !!؟

علقت نيرة الاحمر مقدمة برنامج اخبارنا علي بيان مجلس الزمالك حول اغلاق ملف رحيل اي لاعب عن النادي للاحتراف بعد تلقي اكثر من عرض للأساسيين

حيث قالت ان ما يحدث مع النادي غير مبرر وغير مفهوم بالمرة وكأنها لا يوجد فريق مصر سوي الزمالك ينال لاعبيه عروض للرحيل وفي توقيت واحد

واضافت انه تحيى مجلس الادارة علي قراره ، عن مصطفي محمد ، اكدت الاعلامية انه يجب علي كل لاعب ان يحترم عقده مع ناديه ، وبعد ان ينتهي يتصرف مثلما يشاء

 

وفي سياق اخر ، كشف نجم نادي الزمالك السابق أيمن يونس حقيقة رحيله عن منصبه الرئيس التنفيذي لقطاع كرة القدم في نادي الزمالك .

و قال أيمن يونس : لم أرحل عن منصبي في الزمالك ولكن توقيت المهمة إنتهى.

و تابع : سأعقد جلسة مع وزير الرياضة أشرف صبحي الأسبوع القادم لعرض كافة الملفات التي تم الإنتهاء منها في المهمة وسيتم الاتفاق هل سأبقى لفترة اخرى ام تنتهي مهمتي عند ذلك.

و كتب أيمن يونس عبر حسابه الشخصي على تويتر : مش معقوله ناس كتيره بتحارب علي هدم استقرار الزمالك..ايه الحقد و الغل ده (امراض نفسيه).

و أضاف : عموما الزمالك بخير و بجماهيره قوي وادارته محترمه جدا و بالوقت سيتحسن الاداء الاداري ،و ولاده دايما مساندين أقوياء وتحت امره كل وقت.

و أتم كلامه قائلاً : الزمالك خيره علي الجميع مافيش حد اتخلق خيره علي الزمالك واضحه

رسالة ناريه من نيرة الأحمر لمصطفي محمد بعد أزمة احترافه : احترم عقدك .. مفيش إلا الزمالك !!؟

و من ناحية أخرى ،،، اتخذت إدارة الكرة بنادي الزمالك قرارا لفرض مزيد من الانضباط داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وقررت إدارة الكرة منع أي لاعب من التصريحات الإعلامية إلا بموافقة كتابية من المشرف العام على الكرة أو مدير الكرة بالنادي.

كما تؤكد إدارة الكرة بالنادي على تطبيق لائحة الفريق الداخلية على جميع اللاعبين الذين خالفوا نظام التصريحات الإعلامية في الفترة الأخيرة.

كما يتم تطبيق اللائحة على جميع اللاعبين بشأن الالتزام بالتدريبات وذلك لفرض مزيد من الانضباط الفترة القادمة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة