اخبار الزمالك

رسميا الزمالك يعلن التفاصيل المادية الكاملة لصفقة إعارة مصطفى محمد إلى جالطة سراي

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي، أنها وافقت على إعارة اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفريق جالطا سراي التركي لمدة سنة ونصف تبدأ من اليوم الموافق 28 يناير وحتى نهاية يونيو 2022 .

وأكدت اللجنة أن ذلك جاء تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف وحرصا من إدارة النادي على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي .

وأضافت أن العقد يتضمن حصول نادي الزمالك على 2 مليون دولار يتم سدادها نقدا وفي حالة رغبة النادي شراء بطاقة اللاعب بصورة نهائية وموافقة نادي الزمالك على ذلك يدفع النادي التركي 4 ملايين دولار نقدا على أن يتم تفعيل هذا البند في وقت أقصاه 31 ديسمبر 2021 .

واعربت اللجنة المكلفة بإدارة النادي عن امنياتها بأن يكون اللاعب خير سفير لنادي الزمالك والكرة المصرية في الملاعب الأوروبية.

ومن جانبه قال المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك:” بالفعل تم اعارة مصطفى بناء على رغبته واحنا مش هنقف امامه هومن ابناء النادي”

وأضاف في تصريحات لقناة الزمالك:” تم توقيع لجالاتا سراي اعارة موسم ونصف مع احقية البيع مع حق الزمالك في التراجع عن بيعه مقابل 4 مليون دولار واذا الزمالك معندوش رغبه مش هيتم البيع”.

وتابع ” إبراهيم” :” بنبحث عن بديل لمصطفى وربنا يكرمنا قبل غلق باب القيد في التعاقد مع لاعب وباتشيكو رشح اسماء للاعبين مصريين وهنتواصل معهم للتعاقد”

المستشار هشام إبراهيم يكشف جنسية بديل مصطفى محمد في الزمالك

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة