اخبار الزمالك

رسميا | كريم بامبو يرحل عن نادي الزمالك معارا بعد اختياره هذا النادي

انهي كريم بامبو لاعب خط وسط الزمالك اتفاقه بشكل رسمي مع مسئولي البنك للانضمام لصفوفهم علي سبيل الاعارة وجاء ذلك بناء علي رغبة صانع العاب الفريق

حيث اتفق اللاعب علي الرحيل مع مسئولى الزمالك 6 اشهر للبنك الأهلي على سبيل الإعارة من اجل استعادة مستواه في ظل خروجه من حسابات الاجهزة الفنية للأبيض

وذلك علي ان يعود بامبو الي الابيض نهاية الموسم حال اثبات نفسه مع البنك وتقديم مردود طيب ، في ظل ان البرتغالي جايمي باتشيكو يراقب جميع المعاريين

 

وفي سياق اخر ،عقد جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة في حضور عبدالحليم علي مديرالكرة.

ووجه باتشيكو خلال الجلسة الشكر للاعبي الفريق بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به أمام الجونة وحصد الثلاث نقاط، وإعتلاء قمة ترتيب الدوري الممتاز.

وطالب المدير اللاعبين بالتركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة في مشواره نحو الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز.

وشدد باتشيكو خلال الجلسة على عدم وجود فرق بين لاعب أساسي واحتياطي وأن هدف الجميع هو مواصلة الانتصارات، والحفاظ على النتائج الإيجابية، وأن كل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق في الفترة القادمة.

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان المقرر لها يوم 23 يناير الجاري، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة