اخبار الاهلي

رسميًا | الأهلي يعلن عن غياب نجم الفريق لفترة كبيرة بسبب الإصابة | تعرف على التفاصيل

‏أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي عن إصابة نجم الفريق وليد سليمان بمزق بي العضلة الخلفية.

و أكد سيد عبد الحفيظ أن وليد سليمان سيغيب عن الملاعب لمدة لن تقل عن ٤ اسابيع ، و بالتالي غيابه عن قائمة الفريق في كأس العالم للأندية.

و تعرض وليد سليمان للإصابة في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي و التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ، و اقيمت على ستاد المكس في الإسكندرية.

و من ناحية أخرى، ،، أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني صدم من قرار إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد مباراة البنك الأهلي الأخيرة.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

وقال ” مهيب” :”موسيماني مصدوم من عقوبة الشناوي ويؤكد أن غيابه مهم جدًا أمام سموحه و بيراميدز و المقاولون وطلائع الجيش وهي أزمة بالنسبة له”.

وتساءل ” مهيب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” اللعيب” عن مدى كفاءة البدائل الموجودة في الأهلي لتعويض غياب الشناوي خلال المباريات المقبلة.

و شهدت احداث بعد نهاية مباراة البنك الاهلي والاهلي اعتداء من محمد الشناوي حارس الاحمر على الحكم من خلال شده من الذراع الايسر اثناء مغادرة الملعب

وحاول الشناوي استكمال الاعتداء علي الحكم امام الكاميرات قبل ان يتدخل زملائه ويمنعوه من الاشتباك معه.

ومن المقرر أن  يغيب محمد الشناوي عن المباريات الأتية تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه من قبل إتحاد الكرة :-

مباراة المقاولون العرب و المقرر إقامتها يوم 21 يناير الجاري ،،، و مباراة بيراميدز و المقرر إقامتها يوم 26 يناير الجاري ،، ثم مباراة سموحه و المقرر إقامتها يوم 16 فبراير المقبل ،، و أخيراً مباراة طلائع الجيش يوم 28 فبراير المقبل .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة