اخبار الكرة العالمية

رمضان صبحي أخبر زملائه بالوقوف على الكرة امام الأهلي | شاهد تعليق أحمد شوبير – فيديو

يترقب جماهير الكرة المصرية مباراة فريق الأهلي أمام بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري العام الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

وتترقب الجماهير ظهور لاعبي الأهلي السابقين مع نادي بيراميدز وبالتحديد رمضان صبحي نجم بيراميدز بعد انضمامه للفريق مع بداية الموسم الحالى بعد قراره بعدم استكمال مسيرته مع الأهلي.

وكشفت تقارير صحفية أن رمضان صبحي ينوى تكرار واقعة الوقوف على الكرة في مباراة الثلاثاء، وذلك لتكرار الواقعة التى فعلها أمام الزمالك عندما كان لاعبًا فى صفوف الأهلي.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت إن لاعبوا فريق بيراميدز قرروا الاحتفال بعيد ميلاد رمضان صبحي فى ليلة مباراة الفريق أمام الأهلي”.

وأشار إلى أن هناك بعض الأصوات تطالب بإعطاء رمضان شارة الكابتن أمام الأهلي، مثلما حدث مع عبد الله السعيد قبل أول مواجهة له مع الفريق أمام الأهلي

وأضاف ” هاني” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد”:” موضوع شارة الكابتن لرمضان صبحي لم تصل إلى مرحلة القرار كانت مجرد فكرة”.

وتابع ” اتقال ان رمضان صبحي قال للاعبين في مران الأمس أية رايكم لما اجيب جون أقف على الكرة، فهل يعلمها ولا لا، لكن على أي حال هي مجرد مباراة والأذكى من يخرج منها بثلاث نقاط”

شاهد:

ومن جانبه علق الإعلامي أحمد شوبير على هذه الأنباء قائلا :” بلاش ننفخ في النار موضوع ان رمضان هيقف على الكرة، كلام انا شخصًا برميه وراء ظهري، مينفعش، وأنا مش فاهمة”

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” هل رمضان بيفكر يقف على الكرة ولا بيفكر أنه إزاى يتألق مع الفريق وجيب أجوان، ومن حق رمضان أن يفكر أنه يكسب والأهلي كذلك الحال”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة