اخبار الزمالكاخبار الاهليميديا الزمالك

سيد عبدالحفيظ يهاجم جهاد جريشة بعد التعادل امام بيراميدز : انا تعبت .. قولتله هزعل منك – فيديو

واصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي الهجوم علي الحكام بعد تعادل فريقه امام بيراميدز في الدوري بدون اهداف

حيث قال سيد عبد الحفيظ خلال لقاء مع قناة الأهلي:مباراة قوية أمام فريق يمتلك عناصر جيدة، كنا نعلم أنها مباراة ثقيلة وسيكون بها ندية كبيرة، تعرضنا لإصابة محمد هاني ولكن كنا الأفضل والأحسن، وهدف صحيح بغض النظر عن اي شئ، انا قلت لجهاد جريشة بعد المباراة (انا هزعل منك لو لاقيت الهدف صحيح)

وتابع : انا لن أحزن من كابتن طارق مجدي، لكن انا شاهدت الكرة وجدتها عادية جدا، نحن نلعب كرة قدم وهي لعبة بها التحامات بدنية، لن أقول شاهدوا دوريات أخرى، حتى لو نلعب في الشارع، هناك احتكاكات مقبولة وعادية، انا أرى أنها هدف صحيح وأقول لجهاد جريشة (انا زعلان منك مرتين) خاصة بعدما شاهدت أيضا كرة محمد شريف، وهي ركلة جزاء صحيحة،

 

واضاف : أريد أن أطلب من الجميع لا تشاهدوا من وصل للكرة أولا، هناك ضرب في أنكل القدم قبل أن يصل أحد اللاعبان إلى الكرة، ركلة جزاء مليار بالمائة، الغريب أننا ونحن نشاهدها في الإعادة لا تأخذ 10 ثواني وقت.

وواصل : على العموم مباراة قوية، لكن هناك بعض التفاصيل تعطينا الأفضلية، (مش لازم حد يفخدله عشان عشان نقول دي ركلة جزاء).

وتابع : انا تعبت جدا، لن أتحدث في الأمور التحكيمية لأننا لسنا أهل إختصاص، دعونا نرى أهل الإختصاص ماذا سيقولون، مباراة بحجم الأهلي وبيراميدز ستنتهي بهدف ولن تنتهي بـ 6 أو 7 صفر، هي مباريات كبيرة مباراة الخطأ الواحد أو الهدف الواحد، لكن الحمد لله على كل شئ، أمامنا مهمة كبيرة الفترة المقبلة في كأس العالم للأندية.

واستكمل : ما دوافع الأهلي في كأس العالم؟ حدث مثل هذا يفرض نفسه، اللاعبين يعرفون قيمة الحدث، أغلقنا صفحة الدوري وسنركز في موعد السفر والمعسكر، سنخوض تمرين غدا ثم سنخضع لـ بي سي أر، ثم سنخوض معسكر حتى موعد السفر.

واتم : إن شاء الله إصابة هاني تكون خفيفة، وهذه كرة القدم، ولذلك أعود لأقول، نحن لا نضغط على أحد، ولكن نريد ألا يضيع حق الفريق الذي يتعب ويجتهد ونحن استعنا بتقنية الفار لكي تعطي كل ناد حقه.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة