اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد | أحمد شوبير يطالب إداره الاهلي بتهنئه الزمالك – فيديو

طلب احمد شوبير مقدم برنامج ملعب اون تايم سبورت من مجلس ادارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب توجيه التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة مرور 110 عام علي تأسيسه

واكد ان الاجواء الحالية رائعة ويحب استغلال مسئولي الاحمر ذلك من خلال توجيه التنهئة مثلما فعل الزمالك عندما توجه الاحمر بدوري أبطال أفريقيا

شاهد الفيديو

ويرى الإعلامي أحمد شوبير أن هناك بعض العناصر الخارجية التي تريد هدم استقرار نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن اللجنة الحالية تعمل توفير كافة الاستقرار المادي والإداري لنادي الزمالك.

وقال “شوبير”: “لا أفهم كمية العروض للاعبي الزمالك، هل بيراميدز والأهلي والمقاولون والمصري لا يمتلكون لاعبين!، كله فجأة ذهب لنادي الزمالك ولاعبيه فقط من يريدون الاحتراف! (فيها لا أخفيها يعني!)”

وأشار :”لا أفهم، وفي النهاية شعارات وكلنا وراء الكيان، هذه شعبوية وليست مؤسسية، عيب إن أحد يتلاعب بنادي الزمالك بهذا الشكل”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : ” حضرتك تريد أن تهاجم أو تسلط لجان إلكترونية أو تتحدث في فيديو إنت حر”.

وتابع :”نحن نتحدث عن كيان، الجماهير يجب أن تكون واعية وعاقلة، ولا تسير وراء أي شخص يقول أي كلام ويخرج أي أوراق، ويقول سلسلة من الأكاذيب المستمرة واللعب على مشاعر الجماهير”.

وواصل :”إدارة الزمالك الحالية تحاول توفير أموال كبيرة وجددت لأربع لاعبين، ونجحت فى التجديد لجنش وشيكابالا وفتوح وأوباما”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة