اخبار الكرة العالمية

شوبير : اجتماع اتحاد الكرة مع الانديه أغرب من الخيال واحنا قدام كارثه – فيديو

هاجم الإعلامي أحمد شوبير الاجتماع الذي عقدته اللجنه الثلاثيه برئاسه أحمد مجاهد مع مسؤولي  أندية الدوري الممتاز، لمناقسة عدد من الأمور الخاصة بالكرة المصرية والاستماع إلى شرح عن أوضاع المسابقة التي تهم المشاركين.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت: مش عجبني الاجتماع الذي تم عقده في اتحاد الكرة مع مسؤولي أندية الدوري الممتاز لأنه أغرب من الخيال.

وواصل أحمد شوبير: لا يوجد رئيس نادي حضر اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، كل اللى حضورا إدارين، اللى حضر من الزمالك إداري، اللى حضر من المقاولون إداري.

وأضاف شوبير: بخصوص تقنية الفيديو ” VAR ” الزمالك والأهلي اتظلموا في الفار من قبل واحنا معندناش فار في مصر من الأساس.

موضحا أن تقنية الفيديو ” VAR ” بريئة من أخطاء التحكيم في الدوري المصري، عشان تطبق التقنية يجب وجود 8 كاميرات في كل مباراة.

وأشار شوبير إلى أن مباراة سموحة وبيراميدز كانت منقولة بـ6 كاميرات وكان هناك ثلاثة كاميرات معطلة.

 وطالب شوبير مسئولى التليفزيون بالتحقيق فى الواقعة، موضحا أن هذه الكارثة تسببت في إلغاء هدف صحيح في المباراة.

وتابع شوبير: إزاي الدوري المصري يستحمل خمسة لاعبين أجانب في كل فريق كارثة كبيرة في الدوري المصري بعد قرار اتحاد الكرة بالاستعانة بخمسة لاعبين أجانب، خصوصا أننا نصرخ لأن الدوري المصري لا يوجد به رأس حربة، معظم أندية الدوري في الوقت الحالى لديها رأس حربة أفريقي .

واتم تصريحاته : إلى أن موافقة الاتحاد على ضم الأندية حراس أجانب يجعنا نعود إلى الخلف خصوصا أننا لدينا العديد من الحراس الواعدين.

شاهد :

https://www.youtube.com/watch?v=4bX_Z1AAU-Q

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة